رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد إمام ومصطفى شعبان يتصدران تريند إكس في الساعات الأخيرة

مصطفي شعبان ـ محمد
مصطفي شعبان ـ محمد إمام

تصدر محمد إمام ومصطفى شعبان تريند موقع التواصل الاجتماعي إكس، خلال الساعات الأخيرة، بسبب مسلسلي كوبرا والمعلم، حيث شهدا عددًا من الأحداث المثيرة.

أحداث مثيرة فى كوبرا

حيث شهدت أحداث مسلسل كوبرا خطف محمد إمام لعلاج ابنته بعد انتحاله شخصية طبيب، وذلك للاختباء من الشرطة، ورجال المعلم شيخون.

المعلم 

أما مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان فشهدت أحداثه موت زوجته بعد صراع مع المرض، وطلب منصور من المعلم أن يخبره بمكان المخدرات.
وتدور أحداث مسلسل كوبرا في إطار أكشن تشويقي، ويجسد محمد إمام خلاله شخصية كوبرا وهو ميكانيكي يملك ورشة تصليح سيارات ويُتهم بجريمة قتل مما يضطره للهرب إلى مكان بعيد، بينما يجسد مجدي كامل شخصية شيخون وهو معلم في المدبح يملك محل جزارة وتجمعه عداوة بـ محمد إمام، فيما يلعب أوس أوس دور مغربي وهو الصديق المقرب لـ محمد إمام.


كوبرا مكون من 15 حلقة، من بطولة محمد إمام، أحمد فتحي، محمد ثروت، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره، والمسلسل من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.
يذكر أن آخر أعمال محمد إمام في الموسم الرمضاني، كان مسلسل النمر، الذي عُرض في موسم 2021، وشاركه بطولته هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ولاء الشريف، ومحمد مهران، وكان من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.
أما مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان، هاجر أحمد، سهر الصايغ، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، إنتصار، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

بابا المجال

وشارك مصطفى شعبان في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل بابا المجال، تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد موسى، وشارك في العمل عدد كبير من النجوم منهم سوسن بدر، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمد نجاتي، محمد رضوان، نسرين أمين، ضياء المرغني، حمدي هيكل وآخرين.
ومن المفترض أن يبدأ مصطفى شعبان خلال الفترة القادمة التحضير لأكثر من عمل فني آخر سوف يتم الإعلان عنهم خلال الفترة القادمة.

تم نسخ الرابط