رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كوبرا ولا جودر أم اختيار أخر .. ماهو المسلسل الذي تنتظره فى النصف الثانى من رمضان؟

ياسر جلال ـ محمد
ياسر جلال ـ محمد إمام

ينافس عدد من المسلسلات في النصف الثاني من رمضان 2024، حيث تنتمي تلك الأعمال لنوعية الـ 15 حلقة.

مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024

ومن بين هذه الأعمال التي ستُعرض في النصف الثاني من رمضان 2024، مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام، والذي يواصل تصويره في الفترة الحالية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي، حول ميكانيكي يمتلك ورشة تصليح سيارات يقدم دوره محمد إمام، ويتعرض للعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

أيضًا ينافس ياسر جلال في النصف الثاني من رمضان 2024، من خلال مسلسل جودر، ويشارك في بطولته نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، تارا عماد، رشوان توفيق، أحمد بدير، جيهان الشماشرجي، منذر مهران، ومن تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

ومسلسل فراولة، يعرض في النصف الثاني أيضًا، والذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وتظهر نيللي كريم خلاله بشخصية ابنة صاحب عقار ثم تتطور إلى قارئة فنجان وانفلونسر وخبيرة طاقة، وتعيش رحلة صعود من الفقر إلى الثراء.

كذلك آسر ياسين، من ضمن الفنانين الذين سينافسون في النصف الثاني من رمضان، بمسلسل بدون سابق إنذار، وتشاركه البطولة عائشة بن أحمد، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي درامي تشويقي، يجسد خلاله آسر ياسين شخصية مهندس تمر حياته بالعديد من الأزمات، فيما تظهر عائشة بن أحمد بدور زوجته وتعمل في شركة عقارات.

مسلسلات رمضان 2024

واستقرت ياسمين صبري على عرض مسلسل رحيل في النصف الثاني من الشهر الكريم، ويشاركها بطولته أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، مي القاضي، عزت زين، عارفة عبدالرسول، أحمد صيام، محمد كيلاني، بسنت صيام، وتدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إنتاج شركة فينومينا للإنتاج الفني.

ويعرض في النصف الثاني من رمضان، مسلسل خالد نور وولده نور خالد، والعمل بطولة شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، دنيا ماهر، آية سماحة، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف مثل صلاح عبدالله، ومن إخراج محمد أمين، في أول تجربة إخراجية له في الدراما.

ويشاهد الجمهور في النصف الثاني من الشهر الكريم، كذلك مسلسل بقينا اتنين، بطولة شريف منير ورانيا يوسف، ويناقش العمل العلاقات الزوجية بعد الانفصال، وما يحدث في حياة الطرفين من أزمات ومشاكل نفسية، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

ومسلسل للأذكياء فقط، يتواجد في قائمة النصف الثاني من رمضان، والعمل بطولة حمدي الميرغني، كريم عفيفي، رنا رئيس، ريم سامي، ومن إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وتدور أحداثه حول رحلة البحث عن علاج لمرض نادر، في إطار كوميدي اجتماعي.

تم نسخ الرابط