رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسبوعان يفصلان محمد إمام عن الانتهاء من تصوير مسلسل كوبرا رمضان 2024

محمد إمام
محمد إمام

يواصل محمد إمام في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسل كوبرا، المقرر عرضه في النصف الثاني من رمضان 2024، وعلم خبر أبيض أنه يفصله أسبوعين على الانتهاء من تصوير مسلسل كوبرا.

أبطال مسلسل كوبرا

ومسلسل كوبرا مكون من 15 حلقة، بطولة محمد إمام، أحمد فتحي، محمد ثروت، أوس أوس، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، هشام إسماعيل، منة فضالي، علاء مرسي، محمود البزاوي، أحمد عبدالحميد، معتز هشام، وكزبرة، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

والمسلسل يدور في إطار تشويقي كوميدي، حول ميكانيكي يملك ورشة تصليح سيارات يقدم دوره محمد إمام، ويتعرض للعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

عودة محمد إمام للمنافسة في رمضان

ويعود محمد إمام للمنافسة في موسم رمضان بعد غياب، حيث كان آخر أعماله في رمضان، مسلسل النمر، الذي عُرض عام 2021، وشاركه بطولته هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ولاء الشريف، ومحمد مهران، وكان من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

إيراداته تجاوزت الـ 50 مليون

ويُعرض حاليًا لـ محمد إمام بالسينمات فيلم أبو نسب، الذي تجاوزت إيراداته الـ 50 مليون جنيه حتى الآن، ويدور في إطار أكشن كوميدي، ويشارك في بطولته ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

أعمال محمد إمام في السينما قريبًا

وبدأ محمد إمام مؤخراً تصوير فيلم شمس الزناتي، الذي يُعيد من خلاله تقديم فيلم والده الزعيم عادل إمام ولكن بمعالجة درامية مختلفة، ويشاركه في بطولته أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، وأحمد عبدالحميد، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

كما ينتظر إمام عرض فيلم اللعب مع العيال، والذي حددت الشركة المنتجة له موسم عيد الأضحى المقبل كموعد مبدئي لعرضه بالسينمات، ويضم العمل أسماء جلال، بيومي فؤاد، باسم سمرة، ويزو، ومصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال الأحداث شخصية مدرس تاريخ.

تم نسخ الرابط