رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مجدي كامل معلم بالمدبح وتجمعه عداوة مع محمد إمام في مسلسل كوبرا رمضان 2024

مجدي كامل - محمد
مجدي كامل - محمد إمام

يواصل مجدي كامل في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام، المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، وعلم خبر أبيض أن مجدي سوف يجسد شخصية معلم بالمدبح وتجمعه عداوة مع محمد إمام خلال الأحداث.

أبطال مسلسل كوبرا

مسلسل كوبرا، مكون من 15 حلقة، بطولة محمد إمام، مجدي كامل، أحمد فتحي، محمد ثروت، أوس أوس، محمود عبدالمغني، هشام إسماعيل، منة فضالي، علاء مرسي، محمود البزاوي، أحمد عبدالحميد، معتز هشام، وكزبرة، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

موعد عرض مسلسل كوبرا

ومن المقرر عرض مسلسل كوبرا في النصف الأول من شهر رمضان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.

ومن ناحية أخرى، غاب مجدي كامل عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي 2023، لكنه قدم في رمضان 2022، مسلسل دنيا تانية، بطولة ليلى علوي، مي سليم، مجدي كامل، فراس سعيد، وفاء صادق، ليلى عز العرب، أشرف زكي، وأحمد عزمي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد العال.

وعلى مستوى السينما، عُرض له مؤخرًا فيلم يوم 13 بدور العرض السينمائي، بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، جومانا مراد، محمد ثروت، نسرين أمين، أروى جودة، جيهان خليل، ومحمد الصاوي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد زاهر، محمود عبدالمغني، فيدرا، ونهى عابدين، والفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج وائل عبدالله.

أعمال ينتظرها محمد إمام قريبًا

أما محمد إمام، فبدأ مؤخرًا تصوير فيلم شمس الزناتي، الذي يُعيد من خلاله تقديم فيلم والده الزعيم عادل إمام ولكن بمعالجة درامية مختلفة، ويشاركه في بطولته أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، وأحمد عبدالحميد، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

كما ينتظر محمد إمام، عرض فيلم اللعب مع العيال، والذي حددت الشركة المنتجة له موسم عيد الأضحى المقبل كموعد مبدئي لعرضه بالسينمات، ويضم العمل أسماء جلال، بيومي فؤاد، باسم سمرة، ويزو، ومصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

تم نسخ الرابط