رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود عبدالمغني ومحمد ثروت ومجدي كامل يتعاقدون على مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام

محمد إمام - محمود
محمد إمام - محمود عبد المغني - محمد ثروت - مجدي كامل

تعرض مسلسل كوبرا، بطولة محمد إمام للعديد من الأزمات، ومؤخرًا أعلن إمام عن عودة التحضيرات مرة أخرى، وعلم خبر أبيض أن محمود عبدالمغني ومنة فضالي ومحمد ثروت ومجدي كامل تعاقدوا على المشاركة في العمل، ومن المفترض أن يبدأ تصوير المسلسل خلال الأيام القادمة، والعمل من تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

محمد إمام في كوبرا

ويظهر محمد إمام في العمل بشخصية ميكانيكي سيارات، ومع تتابع الأحداث سوف يتعرض للعديد من الأزمات.

وعلى مستوى السينما، يواصل إمام في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد اللعب مع العيال، تأليف وإخراج شريف عرفة، ويشارك فيه أسماء جلال، بيومي فؤاد، ويزو، باسم سمرة، مصطفى غريب، والذي لم يتبق له إلا أيام قليلة وينتهي من تصوير العمل بشكل رسمي.

كما بدأ التحضير لفيلم شمس الزناتي، تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ويحاول كشف سر تكوين شلة شمس الزناتي، ويعود بالأحداث 15 عاماً عن الزمن الذي دارت فيه أحداث الفيلم الذي قام ببطولته الزعيم عادل إمام.

كما يعرض لـ محمد إمام حاليًا بدور السينما فيلم أبو نسب، تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وتشاركه البطولة ياسمين صبري، وحقق العمل إيرادات عالية في شباك التذاكر، كما بدأ مؤخرًا عرضه في السعودية بجانب عدد من الأفلام المصرية.

وكان مسلسل النمر، الذي عرض في رمضان 2021 آخر أعمال إمام في الدراما، تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وشارك في العمل هنا الزاهد، بيومي فؤاد، نرمين الفقي، محمد رياض.

أعمال محمود عبدالمغني

أما محمود عبدالمغني فقد تعاقد مؤخرًا على أكثر من عمل درامي منهم مسلسل صيد العقارب، بطولة غادة عبدالرازق، الذي يظهر من خلاله كضيف شرف والعمل من تأليف باهر دويدرا وإخراج أحمد حسن، كما يشارك في مسلسل بـ 100 راجل بطولة سمية الخشاب، تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت، ويشارك في العمل كل من محمد القس، محمد عبدالعظيم، نانسي صلاح، سماء إبراهيم وآخرين.

وشارك عبدالمغني في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل حضرة العمدة، بطولة روبي، تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

تم نسخ الرابط