رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد إمام : الزعيم يقضى وقته مع أحفاده وواجهت مشاكل فى بداياتى بسبب إنى ابنه

محمد إمام وعادل إمام
محمد إمام وعادل إمام

عبر محمد إمام عن سعادته بنجاح فيلم أبو نسب في شباك التذاكر السعودي، وذلك على هامش حضوره حفل مهرجان Joy Awards، والذي يقام الآن في المملكة العربية السعودية.

مهرجان Joy Awards

وقال محمد إمام على هامش حضوره المهرجان : مبسوط إني رجعت اشتغلت مع أخويا رامي إمام في فيلم أبو نسب، ووجود ماجد الكدواني أعطى ثقل لأبو نسب، وأنا بحب اشتغل مع ياسمين صبري.

وتابع : شباك التذاكر هو مقياس النجاح الحقيقي بالنسبالي، بالإضافة للسوشيال ميديا وآراء الناس في الشارع، وحاليًا بصور مسلسل كوبرا لرمضان 2024، وبحضر فيلم شمس الزناتي.

وأضاف : كانت مشكلة كبيرة ليا في الأول لما بدأت تمثيل إن أبويا عادل إمام، ولكن كنت بركز في شغلي فقط، لإني كنت عايز أحقق مشوار كبير، ودايمًا عيني على هوليوود والشغل اللي بيعملوه، أما عن الحالة الصحية للزعيم، قال محمد إمام : حالته الصحية جيدة للغاية، وحاليًا يقضي وقته مع أحفاده.

فيلم أبو نسب

ومن ناحية أخرى، عُرض فيلم أبو نسب في السينمات، يوم 21 ديسمبر في السينمات، وشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، وهالة فاخر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم شيرين رضا وشيكو وماجد المصري ومحمد ثروت، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام وإنتاج أحمد الجنايني.

ويشارك في فيلم شمس الزناتي، كل من محمد إمام، أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، وأحمد عبدالحميد، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

وينافس محمد إمام في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل كوبرا، والذي ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية، ومن تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

وكان آخر ظهور لـ محمد إمام في رمضان 2022، ومن خلال مشاركته كضيف شرف في مسلسل الاختيار 2، بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وشارك في العمل كل من إنجي المقدم، بشري، أسماء أبواليزيد، إياد نصار، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، خاصة أنه تناول العديد من بطولات الأمن القومي.

تم نسخ الرابط