رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد سعد يتصدر يوتيوب بـ كله فالصو من فيلم عصابة عظيمة وكده لا من أبو نسب

أحمد سعد
أحمد سعد

استطاع أحمد سعد خلال الساعات الأخيرة أن يدخل قائمة الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب ويتصدر التريند من خلال أغنيتي كله فالصو من فيلم عصابة عظيمة وكده لا من فيلم أبو نسب.


يتصدر التريند

وحققت أغنية كله فالصو، من فيلم عصابة عظيمة والذي شاركه فيها بهاء سلطان ما يقرب من نصف مليون مشاهدة خلال 5 أيام من طرحها، كما احتلت المركز السادس ضمن قائمة top 10، والأغنية من كلمات فلبينو ومصطفى البرنس، وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

عصابة عظيمة

وتدور أحداث فيلم عصابة عظيمة المقرر عرضه يوم 4 يناير في إطار كوميدي، حول سيدة كفيفة تجسد شخصيتها إسعاد يونس، وتقرر تشكيل عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم، ويشارك في بطولة الفيلم كل من طولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبه، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وعارفة عبدالرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.


كذلك نافست أغنية كده لا، الأغنية الترويجية من فيلم أبو نسب على تريند يوتيوب، حيث حققت ما يقرب من 200 ألف مشاهدة منذ طرحها من يومين، كما احتلت الأغنية المركز العاشر في القائمة، والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع موسيقى أحمد طارق يحيى، وإسماعيل نصرت.

أبو نسب

ويدور فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام في إطار اجتماعي كوميدي، يجسد خلاله محمد إمام شخصية طبيب أطفال، وتلعب ياسمين صبري دور زوجته وتعمل لايف كوتش، وتتطور علاقتهما إلى الزواج، ولكن يتفاجئ إمام بتاريخ والد ياسمين الإجرامي والذي يجسد شخصيته ماجد الكدواني، مما يدخلهما في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

والفيلم من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم شيكو وماجد المصري وشيرين رضا، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، واستطاع الفيلم أن يحقق إيرادات عالية منذ طرحه في يوم 21 ديسمبر الجاري.

تم نسخ الرابط