رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم عصابة عظيمة بطولة إسعاد يونس في السينمات يوم 4 يناير المقبل

إسعاد يونس
إسعاد يونس

كشفت إسعاد يونس عن موعد طرح فيلم عصابة عظيمة في دور العرض السينمائي، والذي انتهت من تصويره خلال الفترة الماضية.

 

ونشرت إسعاد البوستر الخاص بها في العمل عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة : أخيرًا وبعد غياب طويل إسعاد يونس راجعة على شاشات السينما من خلال الفيلم الكوميدي عصابة عظيمة، في جميع دور العرض 4 يناير.

 

 

 

فيلم عصابة عظيمة من بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبه، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وعارفة عبدالرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول سيدة كفيفة تجسد شخصيتها إسعاد يونس، وتقرر تشكيل عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم.

 

يذكر أن فيلم 200 جنيه كان آخر أعمال إسعاد يونس في السينما، وعُرض في 2021، وضم عدد من النجوم منهم أحمد السقا، هاني رمزي، أحمد رزق، أحمد آدم، ليلى علوي، خالد الصاوي، أحمد السعدني، ومي سليم، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين. 

 

وتشارك إسعاد في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بالجزء الثاني من مسلسل كامل العدد، حيث حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي 2023، والعمل بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، من تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

 

 

تم نسخ الرابط