رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عصابة عظيمة وعادل مش عادل وبضع ساعات في يوم ما .. خريطة أفلام يناير المقبل

خبر ابيض

ينتظر الجمهور عرض عدد من الأفلام الجديدة التي تتنافس على الإيرادات في يناير المقبل، أولها فيلم عصابة عظيمة، والذي يشهد عودة إسعاد يونس للسينما بعد غياب عامين عن البطولات السينمائية.

 

وفيلم عصابة عظيمة من بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبه، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وعارفة عبدالرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول سيدة كفيفة تجسد شخصيتها إسعاد يونس، وتقرر تشكيل عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم.

 

ويعرض في يناير أيضًا فيلم عادل مش عادل، ويشارك في بطولة الفيلم أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمد رضوان، محمود البزواي، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف هيثم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري.

 

ويجسد الفيشاوي خلال أحداث فيلم عادل مش عادل، شخصية محامي، يمر بالعديد من المشاكل التي يحاول حلها في إطار كوميدي.

 

كما يشاهد الجمهور بالسينمات خلال شهر يناير، فيلم بضع ساعات في يوم، حيث سبق وأكد مؤلفه محمد صادق طرحه يوم 18 يناير من خلال حسابه على انستجرام، خاصة أن أبطاله انتهوا من تصويره منذ فترة طويلة.

 

وفيلم بضع ساعات في يوم ما بطولة هشام ماجد، مي عمر، هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، مايان السيد، محمد سلام، عائشة بن أحمد، أسماء جلال، وخالد أنور، والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط