رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبو نسب لـ محمد إمام يتجاوز 15 مليون جنيه إيرادات في 9 أيام عرض

محمد إمام
محمد إمام

يحقق فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام نجاحًا ملحوظًا بدور العرض السينمائي، منذ بداية عرضه يوم 21 ديسمبر الجاري، ضمن موسم أفلام رأس السنة 2024.

إيرادات أبو نسب

وحقق أبو نسب أمس إيرادات 2 مليون و523 ألف جنيه، وضعته في المركز الأول بصدارة ترتيب الشباك، متفوقًا على فيلمي شماريخ لـ آسر ياسين وكارت شحن من بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت، وجمع أبو نسب بذلك إيرادات أكثر من 15 مليون جنيه خلال 9 أيام عرض.

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي رومانسي، حول طبيب الأطفال محمد إمام، الذي يعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تقدم دور لايف كوتش بالعمل، وتتطور علاقتهما إلى الزواج، ولكن يتفاجئ إمام بتاريخ والد ياسمين الإجرامي والذي يجسد شخصيته ماجد الكدواني، مما يدخلهما في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

أبو نسب من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو، شيرين رضا، ماجد المصري، ومحمد ثروت، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

ويمثل أبو نسب التعاون الفني الثالث بين محمد إمام وياسمين صبري، بعدما حقق الثنائي نجاحًا ملحوظًا على المستويين الفني والجماهيري في فيلمي جحيم في هند عام 2016 وليلة هنا وسرور في 2018.

أفلام جديدة لـ محمد إمام

ومن ناحية أخرى، يواصل محمد إمام في الفترة الحالية تصوير فيلم شمس الزناتي، الذي يعيد من خلاله تقديم فيلم والده الزعيم عادل إمام الذي حمل نفس الاسم وعُرض في 1991، ولكن يقدم محمد هذا العمل بمعالجة درامية مختلفة، يعود من خلالها بالزمن إلى وراء 15 عامًا عن زمن الفيلم الأول.

شمس الزناتي من بطولة محمد إمام، أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، وأحمد عبدالحميد، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

أيضًا انتهى محمد إمام منذ فترة من تصوير فيلمه اللعب مع العيال، ومن المقرر عرضه بالعام المقبل 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يضم أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

تم نسخ الرابط