رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد خالد صالح يقدم شخصية أحمد ماهر في فيلم شمس الزناتي بطولة محمد إمام

محمد إمام - أحمد
محمد إمام - أحمد ماهر - أحمد خالد صالح

تعاقد أحمد خالد صالح خلال الفترة الماضية على المشاركة في فيلم شمس الزناتي بطولة محمد إمام، وعلم خبر أبيض أنه سيجسد خلال الأحداث شخصية عبده قرانص، وهي الشخصية التي قدمها أحمد ماهر في فيلم شمس الزناتي للزعيم عادل إمام، والذي عرض عام 1991.

 

فيلم شمس الزناتي يعيد من خلاله محمد إمام تقديم فيلم والده، ولكن يعود خلال الأحداث بالزمن لمدة 15 عامًا، ويكشف كيف تكونت شلة الزناتي، وذلك في إطار أكشن تشويقي، يحمل العديد من المفاجآت.

 

ويشارك في بطولة فيلم شمس الزناتي عدد من النجوم، أبرزهم محمد إمام، أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد داش، أحمد خالد صالح، طه دسوقي، أحمد عبدالحميد، ومصطفى غريب، ومن تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة، ومن إنتاج ريمون رمسيس ومحمد رشيدي.

 

أما فيلم شمس الزناتي من إنتاج 1991، فشارك بجانب عادل إمام في بطولته محمود حميدة، سوسن بدر، محمود الجندي، مصطفى متولي، إبراهيم نصر، أحمد ماهر، عبدالله محمود، سعيد طرابيك، ونهى العمروسي، والعمل من تأليف مجدي هداية وإخراج سمير سيف.

 

ومن ناحية أخرى، تعاقد أحمد خالد صالح خلال الفترة الماضية على المشاركة في فيلم الهوى سلطان، حيث يجسد خلال الأحداث شخصية طبيب أسنان يدعى رامي.

 

وفيلم الهوى سلطان، كان يحمل في البداية اسم سارة وعلي، بطولة منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، ويجسد أحمد داود خلاله شخصية مهندس ومنة شلبي تجسد شخصية موظفة في مصلحة حكومية.

 

 

تم نسخ الرابط