رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

التعاون الثالث بين محمد إمام وياسمين صبري .. أبرز 5 معلومات عن فيلم أبو نسب قبل عرضه اليوم

محمد إمام
محمد إمام

يحتفل اليوم صناع فيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام بالعرض الخاص له في إحدى سينمات 6 أكتوبر، وذلك بالتزامن مع بداية عرض العمل اليوم بدور العرض السينمائي، لينافس في موسم أفلام رأس السنة 2024.

ثالث تعاون بين محمد إمام وياسمين صبري

يجتمع محمد إمام وياسمين صبري في فيلم أبو نسب، للمرة الثالثة في مسيرتهما الفنية، حيث سبق وحققا نجاحًا ملحوظًا بالسينما في فيلمي جحيم في الهند عام 2016 وليلة هنا وسرور في 2018.

التشابه مع فيلم ليلة هنا وسرور

ويتشابه فيلم أبو نسب مع ليلة هنا وسرور في أكثر من نقطة منها أنه يجمع نفس البطلين محمد إمام وياسمين صبري، ويدور في إطار أكشن كوميدي، كما يتزوج الثنائي بالأحداث ويدخلان في أزمات عديدة في أبو نسب بسبب تاريخ والد ياسمين الإجرامي مثلما تورط الثنائي في مشكلات عديدة في فيلم ليلة هنا وسرور بسبب ماضي محمد إمام الإجرامي.

التعاون الرابع بين محمد ورامي إمام

يتكرر التعاون بين محمد إمام وشقيقه المخرج رامي إمام في فيلم أبو نسب، بعدما اجتمعا من قبل في 3 أعمال من بطولة والدهما الزعيم عادل إمام وهي فيلم حسن ومرقص في 2008 ومسلسلي فرقة ناجي عطا في 2012 وصاحب السعادة في 2014.

القصة والشخصيات

يقدم محمد إمام شخصية طبيب أطفال ضمن أحداث الفيلم، أما ياسمين صبري فتظهر بدور لايف كوتش، وتنشأ بينهما قصة حب تتطور إلى الزواج، بينما يظهر ماجد الكدواني بشخصية زعيم عصابة له تاريخ إجرامي كبير وهو والد ياسمين صبري بالعمل.

الأبطال

فيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيرين رضا وشيكو ماجد المصري ومحمد ثروت، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط