رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. هكذا يظهر محمد إمام في فيلمه الجديد أبونسب والعرض 21 ديسمبر

محمد إمام
محمد إمام

طرحت الشركة المنتجة لفيلم أبونسب، بطولة محمد إمام البرومو الرسمي للعمل والمقرر عرضه في السينمات يوم 21 من الشهر الحالي، وظهر إمام في لوك جديد مختلف عن كل الأعمال التي قدمها قبل ذلك، وتدور الأحداث في إطار أكشن كوميدي، وتقدم ياسمين صبري شخصية وتعمل لايف كوتش ولكن عائلتها هي أكبر امبراطورية إجرامية في مصر.

 

فيلم أبونسب، بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم شيكو وماجد المصري وشيرين رضا، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

ومن ناحية أخرى، انتهى إمام مؤخرًا من تصوير فيلم اللعب مع العيال،  تأليف وإخراج شريف عرفة، ويشارك فيه أسماء جلال، بيومي فؤاد، ويزو، باسم سمرة، مصطفى غريب.

 

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حيث يجسد محمد إمام شخصية مدرس تاريخ ويعيش قصة حب مع أسماء جلال وهي فتاة بدوية، بينما يجسد باسم سمرة شخصية رئيس عصابة من البدو، أما بيومي فؤاد فيجسد شخصية زعيم قبيلة بالبدو.

 

كما أنه بدأ منذ أيام تصوير فيلمه الجديد شمس الزناتي، تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامه، ويشارك فيه أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد داش،  أحمد خالد صالح، مصطفى غريب، أحمد عبدالحميد.

 

وقدم الزعيم عادل إمام فيلم شمس الزناتي عام 1991، وشارك في بطولته محمود حميدة، سوسن بدر، محمود الجندي، مصطفى متولي، إبراهيم نصر، أحمد ماهر، عبدالله محمود، سعيد طرابيك، ونهى العمروسي، والعمل من تأليف مجدي هداية وإخراج سمير سيف.

 

تم نسخ الرابط