رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماجد الكدواني يشارك في بطولة فيلم أسد أسود بجوار محمد رمضان

محمد رمضان - ماجد
محمد رمضان - ماجد الكدواني

يواصل محمد رمضان في الفترة الحالية التحضير لفيلم أسود أسود، المقرر أن يبدأ تصويره قريبًا، وعلم خبر أبيض أن ماجد الكدواني انضم لأبطال العمل.

 

وفيلم أسد أسود يشارك في بطولته محمد رمضان، شريف سلامة، ماجد الكدواني، تأليف وإخراج محمد دياب، والعمل يتناول ثورة العبيد، وتواصل الشركة المنتجة للعمل ترشيح والتعاقد مع باقي النجوم المشاركين في البطولة.

 

ومن ناحية أخرى، تأجل التحضير للجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي، الذي يقوم ببطولته ماجد الكدواني، وذلك بسبب عدم الانتهاء من كتابة السيناريو حتى الآن.

 

وحقق الجزء الثاني من موضوع عائلي نجاحًا كبيرًا، والذي عرض على منصة شاهد الفترة الماضية، والعمل شارك في بطولته ماجد الكدواني، نور اللبنانية، محمد شاهين، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، محمد القس، وياسمين ممدوح وافي، وآخرين، وكان من تأليف محمد عز، كريم يوسف، أحمد الجندي، وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي. 

 

أيضًا ظهر الكدواني كضيف شرف في مسلسل الهرشة السابعة، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، أسماء جلال، علي قاسم، عايدة رياض، أحمد كمال، محمد محمود، حنان سليمان، من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

 

وانتهى الكدواني في الفترة الماضية من تصوير فيلم أبو نسب، الذي يشارك في بطولته مع محمد إمام، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر عرضه في ديسمبر المقبل، ويضم العمل عدد من النجوم منهم ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

 

تم نسخ الرابط