رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

برومو فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام يتجاوز 6 ملايين مشاهدة في أقل من 24 ساعة

محمد إمام وياسمين
محمد إمام وياسمين صبري وماجد الكداوني

طرحت بالأمس الشركة المنتجة لفيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام، البرومو التشويقي الأول للعمل، والمقرر عرضه بدور العرض السينمائي يوم 21 ديسمبر جاري.

 

وحقق البرومو حتى الآن أكثر من 6 ملايين مشاهدة عبر حسابات الشركة المنتجة وأبطال العمل على مختلف منصات السوشيال ميديا، وذلك في أقل من 24 ساعة على طرحه، كما تصدر الفيلم تريند الأكثر بحثًا على جوجل.

 

وظهر محمد إمام وياسمين صبري زوجين في الإعلان يتعرضان لأزمات في حفل زفافهما، فيما ظهر ماجد الكدواني خارج عن القانون ووالد ياسمين.

 

أبو نسب يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يجسد خلاله محمد إمام شخصية طبيب أطفال، وتلعب ياسمين صبري دور زوجته وتعمل لايف كوتش.

 

والفيلم من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم شيكو وماجد المصري وشيرين رضا، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام. 

 

ومن ناحية أخرى، انتهى محمد إمام مؤخرًا من تصوير فيلم اللعب مع العيال، وحددت الشركة المنتجة له عيد الأضحى المقبل موعد مبدئي لعرضه بالسينمات، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

أيضًا يستعد إمام لبدء تصوير فيلم شمس الزناتي خلال الفترة المقبلة، ويعيد من خلاله تقديم نفس فيلم والده الزعيم عادل إمام الذي عُرض في 1991، ولكن بمعالجة معاصرة، ويشارك به أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، وأحمد عبدالحميد، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

 

 

تم نسخ الرابط