رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد إمام يبدأ تصوير فيلم شمس الزناتي السبت المقبل في الفيوم

محمد إمام
محمد إمام

يواصل محمد إمام في الفترة الحالية التحضير لفيلمه شمس الزناتي، وعلم خبر أبيض أنه سيبدأ تصوير أولى مشاهد العمل يوم السبت المقبل في مدينة الفيوم.

 

فيلم شمس الزناتي، بطولة محمد إمام، أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد داش، أحمد خالد صالح، طه دسوقي، أحمد عبدالحميد، ومصطفى غريب، ومن تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر محمد إمام عرض فيلم أبو نسب يوم 21 ديسمبر الجاري بجميع سينمات مصر، ويوم 28 ديسمبر في سينمات الوطن العربي.

 

ويشارك في بطولة أبو نسب بجانب محمد إمام كل من ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم شيكو وماجد المصري وشيرين رضا، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وتدور أحداث الفيلم في يوم واحد فقط.

 

ويجسد محمد إمام خلال الأحداث، شخصية طبيب أطفال وتنشأ بينه وبين ياسمين صبري التي تجسد شخصية life coach، قصة حب خلال الأحداث، بينما تجسد هالة فاخر شخصية والدته، وصلاح عبدالله يجسد شخصية خاله، أما وفاء عامر فتجسد شخصية والدة ياسمين وماجد الكدواني يقدم شخصية والدها.

 

أيضًا كان انتهى من تصوير فيلم اللعب مع العيال مؤخرا، تأليف وإخراج شريف عرفة، ويشارك فيه أسماء جلال، بيومي فؤاد، ويزو، باسم سمرة، مصطفى غريب.

 

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حيث يجسد محمد إمام شخصية مدرس تاريخ ويعيش قصة حب مع أسماء جلال وهي فتاة بدوية، بينما يجسد باسم سمرة شخصية رئيس عصابة من البدو، أما بيومي فؤاد فيجسد شخصية زعيم قبيلة بالبدو.

 

 

تم نسخ الرابط