رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المارشال برعي والشيخ عتمان وحنة .. شخصيات لن تظهر في فيلم شمس الزناتي بطولة محمد إمام

محمد إمام ـ محمود
محمد إمام ـ محمود حميدة ـ سوسن بدر ـ رشدي المهدي

بدأ محمد إمام تصوير فيلم شمس الزناتي خلال الأيام الماضية، والذي يعيد من خلاله تقديم فيلم والده، ولكنه يعود خلال الأحداث بالزمن لمدة 15 عامًا ليرصد كيف تكونت شلة شمس الزناتي.

 

وعلم خبر أبيض أن بعض الشخصيات التي ظهرت في الفيلم الذي قدمه الزعيم لن تظهر في فيلم محمد إمام، مثل شخصية المارشال برعي التي قدمها محمود حميدة، وشخصية حنة التي قدمتها سوسن بدر، بالإضافة لشخصية الشيخ عتمان التي قدمها رشدي المهدي.

 

ويشارك في بطولة فيلم شمس الزناتي بجانب محمد إمام عدد من النجوم، أبرزهم أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد داش، أحمد خالد صالح، طه دسوقي، أحمد عبدالحميد، ومصطفى غريب، ومن تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة، ومن إنتاج ريمون رمسيس ومحمد رشيدي.

 

أما فيلم شمس الزناتي للزعيم عادل إمام، فعرض عام 1991، وشارك في بطولته محمود حميدة، سوسن بدر، محمود الجندي، مصطفى متولي، إبراهيم نصر، أحمد ماهر، عبدالله محمود، سعيد طرابيك، ونهى العمروسي، والعمل من تأليف مجدي هداية وإخراج سمير سيف.

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر محمد إمام عرض فيلم أبو نسب يوم 21 ديسمبر الجاري بجميع سينمات مصر، ويوم 28 ديسمبر في سينمات الوطن العربي، ويشاركه بطولته كل من ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم شيكو وماجد المصري وشيرين رضا، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وتدور أحداث الفيلم في يوم واحد فقط.

 

 

تم نسخ الرابط