رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام يحقق 11 مليون جنيه في أسبوع

محمد إمام
محمد إمام

يواصل فيلم أبو نسب منافسته بقوة في شباك التذاكر منذ طرحه يوم الخميس الماضي في دور العرض السينمائي، حيث حقق أمس إيرادات بلغت مليون و151 ألف جنيه.

إيرادات أبو نسب في أسبوع

ووصلت إيرادات فيلم أبو نسب في السينمات بعد مرور أسبوع على عرضه، لـ 11 مليون جنيه، ومن المتوقع أن يحقق أرقامًا كبيرة في شباك التذاكر، نظرًا لإقبال الجمهور عليه وبداية إجازات رأس السنة.

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، حول طبيب الأطفال محمد إمام، الذي يعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تقدم دور لايف كوتش بالعمل، وتتطور علاقتهما إلى الزواج، ولكن يتفاجئ إمام بتاريخ والد ياسمين الإجرامي والذي يجسد شخصيته ماجد الكدواني، مما يدخلهما في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

ويضم الفيلم عدد من النجوم بجانب محمد إمام وياسمين صبري، أبرزهم ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو، شيرين رضا، ماجد المصري، ومحمد ثروت، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

أعمال جمعت محمد وياسمين

وأبو نسب ليس العمل الأول الذي يجمع بين محمد إمام وياسمين صبري، حيث سبق وتعاونا في أكثر من عمل من قبل، وهما جحيم في الهند في 2016 وليلة هنا وسرور في 2018.

كما يعد أبو نسب، العمل الرابع الذي يجمع بين محمد إمام وشقيقه رامي، حيث اجتمعا من قبل في 3 أعمال من بطولة والدهما الزعيم عادل إمام، أولها فيلم حسن ومرقص في 2008 ومسلسلي فرقة ناجي عطا الله عام 2012 وصاحب السعادة في 2014.

ويعيش محمد إمام حالة من النشاط السينمائي في الفترة الحالية، حيث انتهى من تصوير فيلم اللعب مع العيال، والذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

أيضًا بدأ خلال الأيام الماضية تصوير أولى مشاهده في فيلم شمس الزناتي، الذي يعيد من خلاله تقديم فيلم والده الزعيم الذي عُرض في 1991، ولكن بمعالجة درامية مختلفة.

تم نسخ الرابط