رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبو نسب بطولة محمد إمام يقترب من 5 ملايين بعد يومين عرض

محمد إمام
محمد إمام

بدأ عرض فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام بدور العرض السينمائي يوم الخميس الماضي، لينافس في موسم أفلام رأس السنة 2024، والعمل من إخراج رامي إمام في أول تعاون لـ محمد مع شقيقه بعدما صار بطلًا سينمائيًا.

وحقق أبو نسب بالأمس إيرادات 2 مليون و529 ألف جنيه، وضعته في المركز الأول بترتيب الشباك، ويقترب بذلك الفيلم من حصد 5 ملايين جنيه إيرادات في يومين عرض، مما يعد أعلى رقم يحققه فيلم بموسم رأس السنة.

قصة فيلم أبو نسب

فيلم أبو نسب يدور في إطار أكشن كوميدي رومانسي، حول شخصية طبيب الأطفال محمد إمام، الذي يعيش قصة تتطور إلى الزواج من ياسمين صبري التي تظهر بدور لايف كوتش بالعمل، بينما يظهر ماجد الكدواني بشخصية زعيم عصابة له تاريخ إجرامي كبير وهو والد ياسمين صبري، مما يُدخل إمام وياسمين بصراعات عديدة مع تتابع الأحداث.

الفيلم يمثل التعاون الثالث بين ياسمين صبري ومحمد إمام، بعدما حقق الثنائي نجاحًا كبيرًا من قبل في فيلمي جحيم في الهند عام 2016 وليلة هنا وسرور من إنتاج عام 2018.

أبو نسب من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيرين رضا، شيكو، ماجد المصري، محمد ثروت، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

أفلام جديدة لـ محمد إمام

ومن ناحية أخرى، بدأ محمد إمام خلال الفترة الماضية تصوير فيلمه الجديد شمس الزناتي، الذي يعيد من خلاله تقديم فيلم والده الزعيم عادل إمام الذي عُرض في 1991، ولكن يعود الفيلم الجديد بالزمن 15 سنة قبل تكوين شلة الزناتي، ويشارك في بطولته أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، مصطفى غريب، وأحمد عبدالحميد، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

أيضًا ينتظر محمد إمام عرض فيلمه اللعب مع العيال الذي انتهى من تصويره منذ فترة، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

تم نسخ الرابط