رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. تامر حبيب يكشف تفاصيل مسلسل منة شلبى سيدتي العويلة

تامر حبيب - منة شلبي
تامر حبيب - منة شلبي

تواجد تامر حبيب بمهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة، وحضر الكثير من الفعاليات والأفلام، وكان لـ خبر أبيض لقاء خاص معه تحدث فيه عن مسلسله الجديد مع منه شلبي الذي يتم التحضير له في الفترة الحالية.

وقال تامر حبيب في تصريح خاص لـ كاميرا خبر أبيض : أنا ومنة شلبي مشتغلناش مع بعض من وقت فيلم عن العشق والهوي، ومسلسل سيدتي العويلة هو ثاني عمل يجمعنا وهو مأخوذ عن رواية سيدتي الجميلة وكتبت فيه 12 أغنية، وهو من إخراج هادي الباجوري.

وقررت منة شلبي عدم المشاركة في موسم رمضان 2024، وقال المؤلف تامر حبيب في تصريحات سابقة لـ خبر أبيض أن منة تعاقدت مؤخرًا على تقديم مسلسل جديد ميوزيكال، يعرض في 8 حلقات على منصة شاهد، والعمل من إخراج هادي الباجوري.
جدير بالذكر أن منة شاركت في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل تغيير جو، تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف، والعمل شارك فيه إياد نصار، ميرفت أمين، عصام عمر، صالح البكري، عايدة الكاشف، شيرين، محمود قابيل، رزان جمال، وحقق العمل مشاهدات كبيرة وقت عرضه، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

بطن الحوت

ويعرض حاليًا لـ تامر حبيب مسلسل بطن الحوت ويظهر خلاله كضيف شرف، ويجسد شخصية رجل دمياطي ويعمل في الممنوع مع باسم سمرة، والعمل تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، يسلط الضوء على العديد من القضايا منها تجارة المخدرات وخطورتها على المجتمع، كما يقدم المسلسل صراع الأخوين قابيل وهابيل ولكن بطريقة معاصرة.

بطن الحوت مكون من 15 حلقة، والعمل من بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، يوسف عثمان، هاجر السراج، عبدالعزيز مخيون، وعصام عمر، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

شاهد الفيديو التالى … 

تم نسخ الرابط