رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

العسيلي : كان نفسي أغني سايرينا يا دنيا وأحمد سعد يعيش عصره الذهبي

محمود العسيلي - أحمد
محمود العسيلي - أحمد سعد

أبدى محمود العسيلي آرائه حول نجوم الغناء في الفترة الحالية، كما كشف عن الأغنية التي كان يتمنى أن غنائها، وعلق على أزمته في احدى حفلاته بسبب طلب أحد الحضور التصوير معه، وذلك خلال لقائه ببرنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس.

وقال محمود العسيلي : أزمة حفلتي في 2019 مازالت تطاردني، وذلك عندما قلت لأحد الحضور : إنت معاك واسطة علشان تتصور معايا، والبعض مازال يرى أنني متكبر حتى يومنا هذا، على الرغم من أنني قمت بشرح تفاصيل هذه الأزمة لأكثر من مرة من قبل، حيث كان يحاول أحد منظمي الحفل التصوير معي واختراق قوانين الحفل.

آرائه حول نجوم الغناء

أما عن هجومه على مطربة لبنانية شهيرة، علق : وصفتها بأنها كارتة وكبرت على مصر وهي مش بتعرف تغني أوي ودي وجهة نظري، لكنها نجحت لأسباب أخرى غير الغناء منها الرقص أو التطور التكنولوجي.

وعن عمرو دياب، تابع : حلم حياتي التلحين له وكان هناك بالفعل مشروع بيننا ولكن لم يخرج إلى النور، وعمرو أسطورة حية ونتشرف بوجوده بيننا، كما أنني اتشرف بحبه لي ودائمًا يشجعني ويشيد بي وبطريقة تفكيري.

 

كما تحدث محمود العسيلي عن أحمد سعد، قائلًا : هو يعيش حاليًا الفترة الذهبية له، وفي العامين الأخيرين قدم العديد من الأغاني الرائعة التي حققت نجاحًا كبيرًا، ودائمًا يطور من نفسه، وكان نفسي أغني أغنيته سايرينا يا دنيا وهي من أجمل الأغاني التي قُدمت في السنوات الأخيرة.

أغاني المهرجانات والراب

أما عن مغنيين المهرجانات والراب، اختتم العسيلي حديثه : مغنيون المهرجانات لم يجددوا من أنفسهم، والراب والتراب حاليًا هما التريند في الغناء، ولكن عصام صاصا ينال نسب استماع عالية جدًا ولا أعلم إن كان مطرب مهرجانات أم راب، وفي رأيي أن الراب والتراب في وقت من الأوقات سيختفوا لأنها كلها أغاني موضة وليست مبنية على ثوابت فنية، وذلك ما حدث مع حسن شاكوش وحمو بيكا وغيرهم، فنجاحهم لم يعُد مثل السابق.

يذكر أن محمود العسيلي حقق نجاحًا ملحوظًا بأغنيته الأخيرة الكل عليك بينم، التي طرحها عبر قناته على يوتيوب في أغسطس الماضي، واقتربت من حصد 5 ملايين مشاهدة، والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس وماستر أمين نبيل.

تم نسخ الرابط