رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود العسيلي : عمرو دياب غير في شكل الأغنية ونجومية الغنا أحسن من نجومية السينما

محمود العسيلي - عمرو
محمود العسيلي - عمرو دياب

حل محمود العسيلي ضيفًا على برنامج أنغام، الذي يعرض عبر قناتي dmc ودبي، وتحدث خلال اللقاء عن كواليس في طفولته وبداية حبه للغناء، كما كشف عن نجومه المفضلين في الغناء.

 

وقال العسيلي : أول أغنية ألحنها كنت في عمر 10 أعوام ولحنتها لبنت أحبها في المدرسة وغنيتها لها، كما غنيت في حفلات المدرسة.

 

وواصل : أنوشكا غنت في احدى الحفلات في مدرستي وقتها، وطلبت مني الغناء معها ورفضت ذلك، وكانت ستغني أغنية بلاد طيبة، ثم في مرحلة الجامعية فزت بمسابقة للمواهب بالجامعة الأمريكية، كما غنيت في حفلة بالجامعة مع إليسا بصفتي نجم الجامعة الأمريكية.  

 

وعن بداية حبه للغناء، تابع : والدي كان يجعلني أسمع أغاني أم كلثوم، وتربيت على موسيقى محمد عبدالوهاب ومحمد فوزي، وعندما كبرت أدركت أن الملحن رياض السنباطي عبقري في تلحين الكلمة. 

 

وأكمل : كنا نسافر دائمًا كأسرة مع والدي إلى تركيا واليونان الأمر الذي جعلني أحب الموسيقى بهما، وكنا نستمع إلى الأغاني التركية عبر القنوات التركية.

 

وأضاف : الشاب خالد غير فكرتي عن الموسيقى العربية لأنه كان يغني أغاني مودرن وشرقية في نفس الوقت، كما أن أغنية ويلوموني لـ عمرو دياب كانت أول أغنية مصرية تخرج عن الشكل الشرقي الذي نعرفه، وحبيت الأغنية دي جدًا وكنت معجب بالفيديو كليب الخاص بها، وبالفعل الهضبة كان أول من غير في شكل المزيكا العربية.

 

 وعن التمثيل، اختتم : مثلت مرة واحدة في مسيرتي الفنية بفيلم خليج نعمة، وكانت تعرض علي العديد من الأعمال ولكن كان يجب علي التركيز في السينما في هذه الفترة مما يأخذ كثيرًا من وقتي مع المزيكا، لذلك تركتها حتى أركز في المزيكا لأن التمثيل يحتاج خطوات عديدة، فاخترت التركيز في ما أجيده وهو الغناء، وأرى أن نجومية المزيكا أحسن من نجومية السينما. 

 

تم نسخ الرابط