رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عيد ميلاد نجلاء فتحي .. اتفقت مع أحمد زكي على الزواج وهرب يوم الفرح

نجلاء فتحي وأحمد
نجلاء فتحي وأحمد زكي

تحتفل الفنانة نجلاء فتحي  اليوم 21 ديسمبر بعيد ميلادها الـ 71 حيث اختفت نجلاء عن الأنظار منذ سنوات طويلة بعدما قدمت بطولات عديدة أمام كبار نجوم السينما وكونت ثنائيات هامة وأبرزها أمام الراحل محمود ياسين.

بداية المشوار

بدأت نجلاء فتحي مشوارها الفني مبكراً حين قدمت أول عمل لها في فيلم الأصدقاء الثلاثة وذلك في عام 1966، ومن بعده أول بطولة عام 1968 في فيلم أفراح لذلك سبقت الكثيرين من أبناء جيلها وحين دخل أحمد زكي الوسط الفني كانت هي إحدى النجمات الهامات.

حيث ساندته في بداية مشواره حين عملا معاً تحت قيادة المخرج يوسف شاهين في فيلم إسكندرية ليه، وبسبب توتر زكي بعد انتهائه من أحد المشاهد أمامها شعر أنه لم يؤدي بشكل جيد وأراد أن يعيد المشهد ولكنه لم يستطع أن يطلب ذلك من شاهين.

شعرت نجلاء بتوتره وسألته إذا كان يريد إعادة المشهد فرحب بشدة، وحملت هي المهمة على عاتقها وأخبرتهم بأن الخطا منها هي وتريد أن تعيد تصوير المشهد وهو الموقف الذي لم ينسه لها زكي حتى رحل.

 قصة حب

 أما علاقتها به فقد جمعتهما قصة حب قوية وبالفعل اتفقا على الزواج وبعد تحديد الموعد وكانت نجلاء قد دعت كل الأصدقاء هرب أحمد زكي ولم يحضر وكان دائم الهروب من أي علاقة تصل للزواج بعد هالة فؤاد لأنه كان يشعر أنه يخونها لو اقترب من غيرها ولأنها هي الحب الأكبر في حياته.

تم نسخ الرابط