رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نادية شكري : أحمد زكي ضربنى بالقلم فى كواليس العيال كبرت وقالى نفسي أشوفك وإنتى بتعيطي

نادية شكري ـ أحمد
نادية شكري ـ أحمد زكي

تحدثت نادية شكري عن كواليس مسرحية العيال كبرت، وذلك خلال لقاءها ببرنامج قعدة ستات، الذي تقدمه مروة صبري، على قناة اليوم.

 

وقالت نادية : كنا أسرة واحدة في الكواليس، وكان هناك الكثير من المشاكسات بيننا، وفي إحدى المرات، أحمد زكي ضربني بالقلم من غير مناسبة، ووقتها كنت قاعدة بعمل شعري في الأوضة، وفجأة دخل وبصلي وضربني.

 

وتابعت : أنا عيطت وقولت له إنت بتضربني ليه، فقالي الله شكلك حلو وإنتي بتعيطي كان نفسي أشوفك كدة، لإنك على طول بتضحكي، ثم تحول بكائي لضحك وهزار معه.

 

وأضافت : أغلب الوقت أحمد زكي كان صامت، ولكنه كان قريب مني للغاية لإننا كنا زملاء في المعهد، وكان صديق زوجي السابق الفنان الراحل سامي العدل. 

 

كما تطرقت لعلاقتها بزوجها السابق سامي العدل، قائلة : أول علاقتي به كانت خناقة بيننا، ففي إحدى المرات خلال تواجدي في المعهد، حاول أن يعاكسني بصوت عالي، لكني لم أتقبل هزاره وبكيت بشدة، فذهب إليّ مسرعا واعتذر لي عما فعله، واتمشينا سوا من الهرم لميدان التحرير، واكتشفت أن والدي كان صديق والده، ومن بعدها تزوجنا وأنجبت ابنتي رشا وأنا في السنة الثالثة بالمعهد.

 

واستكملت : كان بيثق فيا للغاية ولم يطلب مني إطلاقا أن أترك الفن والتمثيل، وأي حد كان بيخاف يقربلي، لأنه كان له علاقات كثير بالوسط الفني وكلهم كانوا أصدقائه، ولم أرى رجل غيره من بعد وفاته.

 

 

تم نسخ الرابط