رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مدير أعمال أحمد زكي : كان فيه غيرة فنية بينه وبين الزعيم وكان بيفكر في الزواج من نجلاء فتحي ورغدة

أحمد زكي ـ رغدة ـ
أحمد زكي ـ رغدة ـ عادل إمام ـ نجلاء فتحي

حلت أول أمس السبت ذكرى ميلاد الراحل أحمد زكي، وكشف محمد وطني مدير أعمال زكي وصديقه المقرب عن أسرار في حياته الشخصية وعلاقته بـ الزعيم عادل إمام، وذلك خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج واحد من الناس، الذي يُعرض على قناة الحياة.

 

وقال وطني : أحمد زكي كان بيحب عادل إمام، كما أن الزعيم زاره قبل وفاته في المستشفى للاطمئنان على صحته، ولكن كانت هناك غيرة فنية بينهما.

 

وعن نجلاء فتحي، أكمل : زكي لديه صورة كبيرة لـ نجلاء في مكتبه بالهرم، وكان الراحل يفكر في الزواج منها، وبالفعل كان هناك مشروع قائم بينهما، وكان علي وشك الإعلان عنه ولكن لم يكتمل في النهاية ولا أعرف الأسباب حول ذلك، ولكن أحمد زكي ظل محتفظًا بالصورة وأصر على وجودها بمكتبه.

 

أما عن رغدة، تابع مدير أعمال الراحل : رغدة سيدة عظيمة ووقفت مع زكي كثيرًا، وكنت تقوم بترتيب جناحه في المستشفى وتحضر له الطعام والشراب، وتتعامل معه كابن وليس مجرد زميل مهنة، وفكر الراحل في الزواج منها ولكن على استحياء، لأنه شعر بإن ارتباطه بها قد يكون بسبب ما تقدمه له من مساعدة، لذلك تردد في قرار زواجهما.

 

وكشف محمد وطني عن اللحظات الصعبة في حياة أحمد زكي، مختتمًا حديثه : عندما جاء خبر وفاة هالة فؤاد لـ زكي كنا وقتها في التصوير، وصابرين هي من أخبرته بالوفاة، ليدخل بعدها في صدمة قوية لدرجة أنه سقط مغشيًا عليه.

 

 

تم نسخ الرابط