رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام ماجد يبدأ تصوير فيلم جديد بعنوان إكس مراتي

هشام ماجد
هشام ماجد

أعلن المخرج معتز التوني بدء تصوير أولى مشاهد فيلم إكس مراتي، بطولة هشام ماجد، بنشره صورة من الكلاكيت الخاص بالعمل.

وشارك التوني صورة الكلاكيت عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلًا : الحمد لله بدء تصوير إكس مراتي، يا رب إكرمنا.

أعمال ينتظرها هشام ماجد

ومن ناحية أخرى، ينتظر هشام ماجد عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، والذي من المقرر عرضه في شهر يناير، حسبما أعلن مؤلف العمل محمد صادق عبر حسابه بموقع انستجرام، ويشارك في بطولته مي عمر، هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، مايان السيد، محمد سلام، عائشة بن أحمد، أسماء جلال، وخالد أنور، والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

أيضًا انتهى هشام ماجد من تصوير مشاهده في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، خلال الفترة الماضية، والذي يجمعه بكل من هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، والعمل ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية.

ويجسد هشام خلال أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، شخصية مهندس معماري، ومتزوج من هنا الزاهد، التي تجسد شخصية ربة منزل.

وكان حقق كل من هشام ماجد ومعتز التوني نجاحًا كبيرًا مؤخرًا بمسلسل اللعبة 4، الذي شارك في بطولته شيكو، وعُرض في مايو الماضي، عبر منصة شاهد Vip، وشارك في بطولته أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، وأوتاكا، وإنتاج أمير شوقي. 


وعرض مؤخرًا لمعتز التوني كممثلا في السينمات، فيلم أشباح أوروبا، والعمل بطولة هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، أحمد الفيشاوي، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أروى جودة، وعباس أبو الحسن، والعمل من تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعود، شريف يسري، إنتاج محمد الوزيري، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

وظهر معتز التوني أيضًا ضيف شرف في الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي، والذي عرض خلال الفترة الماضية على منصة شاهد، وشارك في بطولة العمل كل من ماجد الكدواني، نور اللبنانية، محمد شاهين، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، محمد القس، وياسمين ممدوح وافي، ومن تأليف محمد عز، كريم يوسف، أحمد الجندي، وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي. 

تم نسخ الرابط