رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الإسكندراني والحريفة وعصابة عظيمة وأنا وابن خالتي .. 4 أفلام تعرض يوم 4 يناير 

4 أفلام تعرض يوم
4 أفلام تعرض يوم 4 يناير 

يعرض في دور العرض السينمائي يوم 4 يناير المقبل، 4 أفلام دفعة واحدة، أولها فيلم الإسكندراني بطولة أحمد العوضي وزينة، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي أكشن، ويشهد عودة المخرج خالد يوسف إلى السينما بعد غياب 5 سنوات، منذ أن عُرض له فيلم كارما في 2018، والعمل كان من تأليفه وإخراجه، وقدم بطولته عمرو سعد، زينة، غادة عبدالرازق، الراحلة دلال عبدالعزيز، وفاء عامر، خالد الصاوي، وماجد المصري.

الحريفة

أيضًا يعرض فيلم الحريفة يوم 4 يناير المقبل في السينمات، بطولة نور النبوي، خالد الذهبي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، نور إيهاب، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجنايني.

كما يشارك عدد من نجوم الرياضة كضيوف شرف في الفيلم، منهم جمال حمزة وعبدالستار صبري وأمير عبدالحميد.

عصابة عظيمة 

كما يشاهد الجمهور يوم 4 يناير في السينمات، فيلم عصابة عظيمة من بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبه، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وعارفة عبدالرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول سيدة كفيفة تجسد شخصيتها إسعاد يونس، وتقرر تشكيل عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم.

أنا وابن خالتي

وسيكون الجمهور أيضًا على موعد يوم 4 يناير مع فيلم أنا وابن خالتي، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، والعمل بطولة بيومي فؤاد، سيد رجب، ميمي جمال، هنادي مهنا، سارة عبدالرحمن، جميل برسوم ومن إخراج أحمد صالح.

ويجسد بيومي فؤاد شخصية صاحب ورشة خراطة واسمه إسماعيل، ووالدته ميمي جمال، أما سيد رجب فيجسد شخصية رجل أعمال كان يعيش في الخارج وعاد لمصر مرة أخرى، ومع عودته تبدأ ميمي جمال بعمل مقارنه بينهما، ما يولد المفارقات الكوميدية، كما ستجمعها قصة حب كوميدية مع جميل برسوم.

ويواصل مجموعة أخرى من الأفلام عرضهم في السينمات في موسم رأس السنة، مثل أبو نسب، شماريخ، وش في وش، فوي فوي فوي.

تم نسخ الرابط