رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الإسكندراني وأنا وابن خالتي والحريفة .. أفلام ينتظرها بيومي فؤاد يوم 4 يناير المقبل

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

يرتبط بيومي فؤاد بأكثر من مشروع فني في الفترة الحالية، منهم 4 أفلام دفعة واحدة ينتظر عرضها في موسم أفلام رأس السنة، بالتزامن مع عرض أفلام أخرى له حاليًا بالسينمات منها وش في وش مع محمد ممدوح، العميل صفر لـ أكرم حسني، وڤوي ڤوي ڤوي من بطولة محمد فراج.

 

ويُعرض لـ بيومي 3 أفلام في نفس اليوم 4 يناير هم الإسكندراني من إخراج خالد يوسف والحريفة لـ نور النبوي وأنا وابن خالتي الذي يقدم بيومي بطولته مع سيد رجب.

 

فيلم الإسكندراني يدور في إطار اجتماعي تشويقي شعبي، يجسد خلاله بيومي فؤاد شخصية معلم في سوق السمك، ويواجه العديد من الأزمات خلال الأحداث، والعمل مأخوذ عن رواية لـ أسامة أنور عكاشة ويخرجه خالد يوسف.

 

أما فيلم الحريفة فيدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول مجموعة من الشباب يمارسون كرة القدم الخماسية، والعمل من بطولة نور النبوي، خالد الذهبي، أحمد غزي، نور إيهاب، وأحمد حسام ميدو، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجنايني.

 

وينتمي فيلم أنا وابن خالتي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، حول صراعات عائلية بين رجل وابن خالته، ويضم العمل هنادي مهنا، سارة عبدالرحمن، ميمي جمال، إنعام سالوسة، وعلي لوكا، ومن إخراج أحمد صالح.

 

كما ينتظر بيومي فؤاد عرض فيلمه كارت شحن يوم 27 ديسمبر الجاري، ويشاركه في بطولته محمد ثروت، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم هالة فاخر، صبري عبدالمنعم، إسماعيل فرغلي، ومصطفى بسيط، ومن تأليف محمود صابر وإخراج شادي علي.

 

 

تم نسخ الرابط