رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد اكتفائه بـ 2 مليون جنيه بدور العرض .. عرض فيلم مغامرات كوكو لـ بيومي فؤاد على منصة شاهد قريبًا

أبطال مغامرات كوكو
أبطال مغامرات كوكو

عُرض فيلم مغامرات كوكو من بطولة بيومي فؤاد بدور العرض السينمائي في إبريل الماضي، ضمن موسم أفلام عيد الفطر الأخير 2023.

 

وأعلنت منصة شاهد عن عرضها لفيلم مغامرات كوكو قريبًا، وذلك بعدما جمع العمل إيرادات 2 مليون و656 ألف جنيه بإجمالي إيراداته خلال 9 أسابيع عرض.

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول تنافس فريقين من الأطباء البيطريين، فريق من الطيبين وفريق آخر من الأشرار، ويدخلا سويًا في العديد من الصراعات ويمران بمفارقات كوميدية عديدة.

 

مغامرات كوكو من بطولة بيومي فؤاد، شيرين رضا، خالد الصاوي، أوس أوس، نانسي صلاح، إيهاب فهمي، منة فضالي، عمرو عبدالعزيز، وطاهر أبو ليلة، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، شيماء سيف، وسارة سلامة، والعمل من تأليف إيهاب ناصر وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج عمرو طنطاوي.

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر بيومي فؤاد عرض 4 أفلام دفعة واحدة خلال موسم رأس السنة المقبل 2024، هم الإسكندراني من إخراج خالد يوسف، أنا وابن خالتي الذي يقدم بطولته مع سيد رجب، الحريفة مع نور النبوي وأحمد حسام ميدو، بالإضافة إلى فيلم كارت شحن الذي يشارك مع بيومي في بطولته محمد ثروت.

 

أيضًا يُعرض بالسينمات في الفترة الحالية لـ بيومي فؤاد 5 أفلام هم وش في وش من بطولة محمد ممدوح، العميل صفر مع أكرم حسني، ڤوي ڤوي ڤوي من بطولة محمد فراج، سنة أولى خطف مع أحمد فتحي ومي كساب، وأخيرًا فيلم الخميس اللي جاي من بطولة عمرو عبدالجليل.

تم نسخ الرابط