رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد العوضي ونور النبوي يتصدران مؤشرات البحث علي جوجل بعد طرح برومو الحريفة والإسكندراني

أحمد العوضي ـ نور
أحمد العوضي ـ نور النبوي

تصدر أحمد العوضي ونور النبوي خلال ال 24 ساعة الأخيرة مؤشرات البحث على موقع جوجل، وذلك بعد طرح البرومو الرسمي لأعمالهما المقبلة الحريفة والإسكندراني.

 

حيث طرح أحمد العوضي خلال الساعات القليلة الماضية برومو فيلم الإسكندراني، المقرر عرضه يوم 4 يناير المقبل، ضمن أفلام موسم رأس السنة.

 

وظهر في البرومو أحمد العوضي وهو في حارته الشعبية في الإسكندرية، كما يخوض صراعات عديدة، وأيضًا لقطات رومانسية تُظهر حبه للبطلة قمر، التي تجسد شخصيتها زينة.

 

وتدور أحداث فيلم الإسكندراني في إطار اجتماعي تشويقي أكشن، ويشهد عودة المخرج خالد يوسف إلى السينما بعد غياب 5 سنوات، منذ أن عُرض له فيلم كارما في 2018، والعمل من تأليفه وإخراجه، وقدم بطولته عمرو سعد، زينة، غادة عبدالرازق، الراحلة دلال عبدالعزيز، وفاء عامر، خالد الصاوي، وماجد المصري.

 

كذلك تصدر نور النبوي مؤشرات البحث بعدما طرحت الشركة المنتجة لفيلم الحريفة برومو العمل أمس، والمقرر عرضه يوم 4 يناير المقبل في السينمات المصرية، و11 يناير في السينمات العربية.

 

ويشارك في بطولة فيلم الحريفة عدد من النجوم، منهم نور النبوي، خالد الذهبي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، نور إيهاب، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجنايني.

 

وخلال البرومو ظهر عدد من نجوم كرة القدم منهم ميدو، وعبدالستار صبري، وجمال حمزة، وأمير عبدالحميد وتامر بجاتو في عدد من المشاهد.

 

 

تم نسخ الرابط