رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انتهاء تصوير فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد

هشام ماجد ـ هنا الزاهد
هشام ماجد ـ هنا الزاهد

أعلن هشام ماجد انتهاء تصوير مشاهد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، من خلال نشر صورة من الكواليس مع صناع العمل.

 

وعلق هشام على الصورة التي نشرها عبر حسابه بموقع فيس بوك، قائلا : فركش الفيلم، الحمدلله و تممهالنا بالخير يا رب.

 

 

ويشارك في بطولة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة عدد من النجوم بجانب هشام ماجد، أبرزهم هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، والعمل ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية.

 

ويجسد هشام ماجد شخصية مهندس معماري ومتزوج من هنا الزاهد، التي تجسد شخصية ربة منزل، وخلال الأحداث يمران بالعديد من المشكلات الزوجية.

 

ويعرض الفيلم في دور العرض السينمائي بموسم عيد الفطر المقبل، وذلك حسبما قال المنتج أحمد السبكي في تصريح سابق لـ خبر أبيض.

 

ومن ناحية أخرى، حقق هشام ماجد نجاحًا كبيرًا مؤخرًا بمسلسل اللعبة 4، الذي يقدمه في بطولة مشتركة مع شيكو، وعُرض في مايو الماضي، عبر منصة شاهد Vip، وشارك في بطولته أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، وأوتاكا، إخراج معتز التوني، وإنتاج أمير شوقي. 

 

أما هنا الزاهد فعرض لها مؤخرا مسلسل سيب وأنا أسيب، على منصة شاهد، وشاركها البطولة أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف، منهم هنادي مهنا وانتصار، والعمل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

 

 

تم نسخ الرابط