رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رامي إمام : مصر اتعلمت من أفلام الزعيم وأبو نسب مسئولية كبيرة

رامي إمام ـ محمد
رامي إمام ـ محمد إمام ـ عادل إمام

كشف المخرج رامي إمام كواليس فيلمه الجديد أبو نسب من بطولة شقيقه محمد إمام، كما تحدث عن تأثير والده الزعيم عادل إمام على الجمهور، وذلك خلال لقائه مع قناة فوشيا على يوتيوب.

كواليس فيلم أبو نسب

وقال رامي إمام : تأثرت أنا ومحمد بتعليقات الناس وحبهم لنا عندما طرحنا فيديو جمعنا سويًا خلال كواليس التصوير، لأن محمد أتولد على إيدي ودلوقتي بشوفه بيخطوا خطوات فنية مهمة وأصبح بطلًا في السينما وأنا من أخرج له فيلمه مما جعلني أشعر بالمسئولية الكبيرة تجاهه.

وواصل : أنا كمخرج أقبل المناقشة مع صناع العمل حول ترشيحات الأبطال وتفاصيل العمل، لأننا في النهاية كلنا طاقم عمل ونسعى لتطوير مشروعنا، خاصة أن الفيلم يبدأ من طرح مؤلف لفكرة ويتناقش حولها مع المنتج والمخرج والبطل حتى نصل إلى أفضل صورة يمكن تقديم العمل من خلالها.

أما عن الزعيم عادل إمام، اختتم رامي إمام حديثه : أنا ومحمد إمام ومصر كلها أتعلمنا من أفلام عادل إمام، وتعرفنا على العديد من الأمور من خلال هذه الأفلام، واعتقد أن هذه هي أعظم رسالة يمكن أن يقدمها الفنان.

تفاصيل فيلم أبو نسب

فيلم أبو نسب ينافس حاليًا بدور العرض ضمن موسم أفلام رأس السنة، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي رومانسي، حول شخصية طبيب الأطفال محمد إمام، الذي يعيش قصة تتطور إلى الزواج من ياسمين صبري التي تظهر بدور لايف كوتش بالعمل، بينما يظهر ماجد الكدواني بشخصية زعيم عصابة له تاريخ إجرامي كبير وهو والد ياسمين صبري، مما يُدخل إمام وياسمين بصراعات عديدة مع تتابع الأحداث.

والفيلم من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيرين رضا، شيكو، ماجد المصري، محمد ثروت، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

آخر ظهور فني للزعيم

يذكر أن آخر أعمال الزعيم عادل إمام كان مسلسل فلانتينو، الذي عُرض في السباق الرمضاني 2020، وشاركه بطولته الراحلة دلال عبدالعزيز، الراحل سمير صبري، حمدي الميرغني، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، هدى المفتي، محمد كيلاني، طارق الإبياري، إنعام الجريتلي، سليمان عيد، بدرية طلبة، ورضا إدريس، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

تم نسخ الرابط