رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عادل إمام يتصدر تريند جوجل بعد إطلاق اسمه على كوبري بشارع صلاح سالم

عادل إمام
عادل إمام

أُعلن بالأمس عن إطلاق اسم الزعيم عادل إمام على أحد الكباري بشارع صلاح سالم تقديرًا لمشواره الفني الطويل الممتد على مدار 60 عامًا من النجاحات المتتالية.

 

ورغم غياب الزعيم عن المشهد الفني منذ 3 سنوات، إلا أنه تصدر قائمة تريند الأكثر بحثًا على جوجل في الساعات الأخيرة، بمجرد إعلان خبر إطلاق اسمه على الكوبري. 

 

يذكر أن عدد كبير من نجوم الوسط الفني أعربوا عن سعادتهم بإطلاق اسم الزعيم على الكوبري، مؤكدين استحقاقه لهذا الأمر، نظرًا لمكانته الفنية المرموقة، حيث يعتبره الكثيرون هرمًا من أهرامات الفن المصري.

 

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال الزعيم مسلسل فلانتينو، الذي عُرض في السباق الرمضاني 2020، وشاركه بطولته الراحلة دلال عبدالعزيز، الراحل سمير صبري، حمدي الميرغني، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، هدى المفتي، محمد كيلاني، طارق الإبياري، إنعام الجريتلي، سليمان عيد، بدرية طلبة، ورضا إدريس، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

 

جدير بالذكر أن محمد إمام يحضر في الفترة الحالية لفيلم شمس الزناتي، الذي سبق وقدمه والده في عام 1991، لكن يعود محمد خلال الأحداث بالزمن لمدة 15 عامًا، ويكشف كيف تكونت شلة الزناتي، وذلك في إطار أكشن تشويقي، يحمل العديد من المفاجآت.

 

ويشارك بجانب محمد إمام في بطولة النسخة الجديدة من شمس الزناتي، أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، وأحمد عبدالحميد، والفيلم من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

 

 

تم نسخ الرابط