رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبو نسب يحقق مليون ونصف إيرادات ويتصدر شباك التذاكر لليوم الثالث

محمد إمام
محمد إمام

يواصل محمد إمام منافسته بقوة في شباك التذاكر، منذ طرحه يوم الخميس الماضي، حيث جنى فيلمه أبو نسب، أمس السبت، إيرادات بلغت مليون ونصف المليون جنيه، متصدرًا شباك التذاكر لليوم الثالث على التوالي.

أبطال فيلم أبو نسب

ويشارك في بطولة فيلم أبو نسب، بجانب محمد إمام، كل من ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيرين رضا، شيكو، ماجد المصري، محمد ثروت، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

وفيلم أبو نسب ينتمي لنوعية الأعمال الأكشن الكوميدي رومانسي،  وتدور أحداث العمل حول شخصية طبيب الأطفال محمد إمام، الذي يعيش قصة حب تتطور إلى الزواج من ياسمين صبري التي تظهر بدور لايف كوتش بالعمل، بينما يظهر ماجد الكدواني بشخصية زعيم عصابة له تاريخ إجرامي كبير وهو والد ياسمين صبري، مما يُدخل إمام وياسمين بصراعات عديدة مع تتابع الأحداث.

وأبو نسب ليس العمل الأول الذي يجمع بين محمد إمام وياسمين صبري، حيث سبق وتعاونا في فيلم جحيم في الهند عام 2016، وفيلم هنا وسرور الذي عرض في السينمات عام 2018.

أعمال ينتظرها محمد إمام

ويعيش محمد إمام حالة من النشاط السينمائي في الفترة الحالية،حيث ينتظر عرض فيلمه اللعب مع العيال الذي انتهى من تصويره منذ فترة، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.

كما بدأ إمام خلال الفترة الماضية تصوير فيلمه الجديد شمس الزناتي، الذي يعيد من خلاله تقديم فيلم والده الزعيم عادل إمام الذي عُرض في 1991، ولكن يعود الفيلم الجديد بالزمن 15 سنة قبل تكوين شلة الزناتي، ويشارك في بطولته أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، مصطفى غريب، وأحمد عبدالحميد، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

وعرض فيلم شمس الزناتي للزعيم عام 1991، وشاركه بطولته محمود حميدة، سوسن بدر، محمود الجندي، مصطفى متولي، إبراهيم نصر، أحمد ماهر، عبدالله محمود، سعيد طرابيك، ونهى العمروسي، والعمل من تأليف مجدي هداية وإخراج سمير سيف.

تم نسخ الرابط