رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مروان حامد : أدين بالفضل في عملي كمخرج إلي عادل إمام ونور الشريف وكل الدعم كنت أتلقاه من يسرا

مروان حامد - عادل
مروان حامد - عادل إمام - نور الشريف - يسرا

منح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة جائرة الإنجاز الإبداعي للمخرج مروان حامد، وسلمتها له يسرا، وذلك ضمن فعاليات افتتاح هذه الدورة.

 

وأعرب مروان عن سعادته بالتكريم، وقال خلال كلمته على خشبة المسرح : يسرا من أكثر الشخصيات الداعمة لي في حياتي وكنت أتمنى أن يكون والدي موجود معي اليوم، وأهدي هذه الجائزة لوالدتي وتحية كبيرة للمخرجين الذين علموني الكثير شريف عرفه وسمير سيف وخيري بشارة.

 

وواصل : أنا مدين بالفضل في عملي كمخرج إلى الزعيم عادل إمام خاصة في فيلم عمارة يعقوبيان ببداية مسيرتي وأيضًا الراحل نور الشريف.

 

يذكر أن فيلم عمارة يعقوبيان عُرض في 2006، وشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم عادل إمام، نور الشريف، يسرا، إسعاد يونس، هند صبري، خالد الصاوي، خالد صالح، سمية الخشاب، محمد إمام، وباسم سمرة، والعمل من تأليف وحيد حامد.

 

وكانت آخر أعمال مروان حامد فيلم كيرة والجن من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز، والذي يحتل المركز الثاني في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية بـ 120 مليون جنيه جمعها بالعام الماضي 2022، وضم العمل هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، وهدى المفتي، ومن تأليف أحمد مراد عن روايته 1919.

 

تم نسخ الرابط