رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى غريب آخر المنضمين لفيلم شمس الزناتي بطولة محمد إمام والتصوير قريبًا

محمد إمام - مصطفي
محمد إمام - مصطفي غريب

يواصل صناع فيلم شمس الزناتي التحضيرات النهائية للعمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير، وعلم خبر أبيض أن مصطفى غريب تعاقد مؤخرًا على الإنضمام للعمل الذي يقوم ببطولته محمد إمام، ومن تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

 

فيلم شمس الزناتي بطولة محمد إمام، أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد داش، أحمد خالد صالح، طه دسوقي، وأحمد عبدالحميد ومن تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

 

وانتهى مصطفى غريب مؤخرًا من تصوير فيلم اللعب مع العيال، بطولة محمد إمام ويشارك فيه أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

 

وعرض لـ مصطفى مؤخرًا فيلم العميل صفر، بطولة أكرم حسني ومن تأليف وائل عبدالله وإخراج كريم العدل، وشارك فيه بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، فاطمة البنوي، إسماعيل فرغلي، منذر ريحانة تأليف وائل عبدالله وإخراج كريم عدل.

 

كما ظهر غريب ضيف شرف في فيلم وش في وش، لـ محمد ممدوح، والذي ينافس حاليًا كذلك على صدارة شباك التذاكر، ويشارك في بطولته أمينة خليل، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، أنوشكا، وأسماء جلال، والعمل من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

كما شارك مصطفى في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الكبير أوي، الجزء السابع، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه محمد سلام، رحمة أحمد، هشام إسماعيل، حسين أبوحجاج، حاتم صلاح، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط