رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو سعد : أحمد سعد هينزل 3 أغاني هيكسروا الدنيا وأحضر لفيلم معه

عمرو سعد ـ أحمد سعد
عمرو سعد ـ أحمد سعد

كشف عمرو سعد عن تحضيره لفيلم جديد يجمعه بـ شقيقه أحمد سعد، كما تحدث عن مشاريع أحمد الغنائية الجديدة وتفاصيل فيلمه الجديد الغربان، وذلك خلال لقائه ببرنامج عرب وود.

 

وقال عمرو : أنا وأحمد سعد بصدد تقديم مشروع سينمائي جديد سويًا، وهو ينتظر طرح 3 أغاني خلال الأسبوعين المقبلين، هيكسروا الدنيا في الوطن العربي وهيحققوا نجاح كبير جدًا.

 

أما عن المخرج محمد سامي، تابع : أنا وسامي لدينا الرغبة في التعاون سويًا في عمل درامي سواء على إحدى المنصات أو على التليفزيون، وهو صديقي من زمان وعارف دماغه كويس.

 

وعن فيلم الغربان، اختتم : استغرق 12 أسبوع في تصويره، ويفصلني منهم أسبوعين فقط عن الانتهاء من كافة مشاهده، والعمل واجهنا به العديد من الصعوبات لأنه تم تصويره في أكثر من دولة بالعالم، ونعود خلال أحداثه إلى فترة الأربعينيات، كما إنه يعد أضخم فيلم في تاريخ السينما العربية من الناحية الإنتاجية.

 

يذكر أن فيلم الغربان، يشارك بجانب عمرو سعد في بطولته مي عمر، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، وأحمد بدير، والعمل من إخراج ياسين حسن وإنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر.

 

أما أحمد سعد فطرح مؤخرًا أغنية غصن الزيتون تضامنًا مع أحداث غـ زة، والتي حققت نجاحًا كبيرًا وانضمت لقائمة الـ TOP 10 على يوتيوب فور طرحها واحتوت الأغنية على العديد من اللقطات المؤلمة من دمار غـ زة وشعبها، وهي من كلمات حسام طنطاوي، ألحان محمدي، توزيع محمد عاطف الحلو، وناي أحمد خيري، ومن إنتاج شركة مزيكا.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط