رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بنفس القميص الشفاف .. محمد رمضان في الدورة الـ 14 من مهرجان الفضائيات العربية بقميص أحمد سعد

محمد رمضان - أحمد
محمد رمضان - أحمد سعد

انطلقت، منذ قليل، فعاليات الدورة الـ 14 من مهرجان الفضائيات العربية، المقام في أحد الفنادق الكبرى في التجمع الخامس، بمشاركة عدد كبير من النجوم منهم مي عمر، محمد سامي، روجينا، طه دسوقي، رنا رئيس، هنا الزاهد.

 

وحرص محمد رمضان على حضور فعاليات المهرجان، وتفاجأ الحضور بإرتداء رمضان بدلة بيضاء وقميص شبك شفاف، بنفس إطلاله أحمد سعد التي ظهر بها في مايو الماضي بإحدى حفلاته بالسعودية، الأمر الذي جعله يتعرض لموجة كبيرة من الانتقادات.

 

ومن ناحية أخرى، يغيب محمد رمضان عن المشاركة في موسم رمضان 2024، بعد تأجيل التحضير للجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، ويتفرغ رمضان في الفترة الحالية للسينما فقد تعاقد مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان أسد أسود، تأليف وإخراج محمد دياب، ومن المفترض أن يعلن عن بداية التصوير خلال الفترة القادمة.

 

وعرض له مؤخرًا في السينما فيلم ع الزيرو، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وقدمت نيللي كريم أمامه البطولة النسائية، وشارك فيه كل من شريف دسوقي، جومانا مراد، الطفل منذر مهران وآخرين.

 

يذكر أن مهرجان الفضائيات العربية يعتمد في جوائزه على تصويت الجمهور، ويعد من أضخم المهرجانات في الوطن العربي، ويختار الأفضل على مدار العام الماضي سواء في الدراما أو السينما أو البرامج التلفزيونية والأغاني.  

 

تم نسخ الرابط