رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد إمام يحتفل بتصدر أبو نسب للإيرادات في السعودية

محمد إمام
محمد إمام

يواصل محمد إمام المنافسة بقوة بفيلم أبو نسب في شباك التذاكر بالمملكة العربية السعودية منذ بدء عرضه يوم 28 ديسمبر الماضي.

واحتفل محمد إمام، منذ قليل، بتصدر فيلم أبو نسب لشباك التذاكر في أسبوعه الثاني بالمملكة العربية السعودية، من خلال حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلًا : الحمدلله.

أبطال فيلم أبو نسب

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم بجانب محمد إمام، أبرزهم ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم شيكو وماجد المصري وشيرين رضا، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وتدور أحداث الفيلم في يوم واحد فقط.

ويجسد محمد إمام خلال الأحداث، شخصية طبيب أطفال وتنشأ بينه وبين ياسمين صبري التي تجسد شخصية life coach، قصة حب خلال الأحداث، بينما تجسد هالة فاخر شخصية والدته، وصلاح عبدالله يجسد شخصية خاله، أما وفاء عامر فتجسد شخصية والدة ياسمين وماجد الكدواني يقدم شخصية والدها.

ويعد فيلم أبو نسب، العمل الرابع الذي يجمع بين محمد إمام وشقيقه رامي إمام، بعدما اجتمعا في 3 أعمال من بطولة والدهما الزعيم عادل إمام، وهم حسن ومرقص، مسلسل فرقة ناجي عطا الله، صاحب السعادة، كما تعاون محمد إمام مع ياسمين صبري مرتين قبل أبو نسب، في فيلمي جحيم في الهند وليلة هنا وسرور.

شمس الزناتي

ومن ناحية أخرى، بدأ محمد إمام تصوير فيلمه الجديد شمس الزناتي، خلال الأيام الماضية، والعمل يحاكي فيلم والده الزعيم عادل إمام الذي عُرض في 1991، ولكن يعود خلال الأحداث بالزمن إلى الوراء لمدة 15 عام، ليكشف أسرار بداية شلة الزناتي وكيف تكونت.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب محمد إمام، كل من أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، وأحمد عبدالحميد.

وسبق وعلم خبر أبيض أن محمد إمام يستعد لتقديم فيلم رجل المستحيل، عن الرواية الأصلية للكاتب الكبير الراحل نبيل فاروق، وسيتم طرحه في أكثر من جزء، وجاري التحضير له في الفترة الحالية والاتفاق على كافة تفاصيله.

تم نسخ الرابط