رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبو نسب يتصدر إيرادات الأمس والإسكندراني الثاني وكارت شحن يكتفي بـ 15 ألف

بيومي فؤاد ـ محمد
بيومي فؤاد ـ محمد إمام ـ أحمد العوضي

تصدر فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام، شباك التذاكر أمس السبت، وحقق مليون و241 ألف جنيها، حيث ينافس ضمن أفلام موسم رأس السنة.

أبطال فيلم أبو نسب

وبلغ إجمالي إيرادات فيلم أبو نسب حتى الآن 27 مليون و678 ألف جنيهًا، وينتمي العمل لنوعية الأعمال الكوميدية الاجتماعية، ويشارك في بطولته محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي.

كما شهد الفيلم تواجد عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم شيكو وشيرين رضا وماجد المصري ومحمد ثروت وأحمد فهيم، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

وفي المركز الثاني جاء فيلم الإسكندراني بطولة زينة، حيث حصد أمس إيرادات بلغت مليون و225 ألف جنيها، وينتمي الفيلم لنوعية الأعمال الشعبية الدرامية.

تفاصيل فيلم الإسكندراني

والإسكندراني مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، ويشهد عودة خالد يوسف من جديد إلى السينما، بعد غياب 6 سنوات، منذ أن قدم فيلم كارما في 2018 من تأليفه وإخراجه، وقدم بطولة العمل وقتها عمرو سعد، زينة، غادة عبدالرازق، الراحلة دلال عبدالعزيز، وفاء عامر، خالد الصاوي، وماجد المصري.

ويجسد أحمد العوضي خلال الأحداث، شخصية بكر الإسكندراني، الذي يعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، وتتعرض حياته لأزمات عديدة بسبب مشكلاته مع والده بيومي فؤاد، كما تجمعه قصة حب بـ زينة التي تقدم دور قمر، وتقع الأحداث في مدينة الإسكندرية.

أبطال فيلم كارت شحن

واكتفى فيلم كارت شحن، أمس السبت، بتحقيق 15 ألف فقط بشباك التذاكر، من بطولة بيومي فؤاد، محمد ثروت، هالة فاخر، منى جمال، إسماعيل فرغلي، عمرو رمزي، سامي مغاوري، صبري عبدالمنعم، ياسمين دياب، محمد يونس، مصطفى بسيط، محمد توب، والطفلة عليا يونس، فيما تظهر فرح الزاهد ضيف شرف بالعمل، ومن تأليف محمود صابر وإخراج شادي علي.

وتدور أحداث فيلم كارت شحن، في إطار كوميدي، حول موظف من الطبقة المتوسطة، يتقابل مع رجل غامض يستغله ماديًا من خلال أبلكيشن، مما يورطه في العديد من الأزمات والمواقف الغير متوقعة.

تم نسخ الرابط