رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. ماذا قال العوضي وصناع العمل عن فيلم الإسكندراني؟

أحمد العوضي
أحمد العوضي

استقبلت السينمات الليلة فيلم الإسكندراني من بطولة أحمد العوضي وإخراج خالد يوسف، والتقت كاميرا خبر أبيض بأبطال الفيلم وصناعه خلال العرض الخاص للعمل الذي أُقيم في إحدى سينمات السادس من أكتوبر.

وقال أحمد العوضي : أتشرف بتجربة فيلم الإسكندراني، ومن حسن حظى أنني أقدم أولى بطولاتي في السينما مع المخرج الكبير خالد يوسف والكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، وبصحبة النجوم الكبار الذين تعاونت معهم في الفيلم، وأتمنى أن أكون جدير بثقة الجمهور وأن يكلل الله هذا المجهود بالنجاح.

شخصية أحمد العوضي في الإسكندراني وحقيقة التشابه مع شادر السمك

وعن تفاصيل شخصيته، واصل : أقدم شخصية بكر الإسكندراني وهو ابن بلد وجدع، ولكن لديه مشاكل مع والده وحبيبته ضمن أحداث الفيلم، أما عن حقيقة التشابه بين أحداث الإسكندراني وشادر السمك، علق العوضي : قصة الإسكندراني مختلفة تمامًا وليس معنى أن البطل سماك أن هناك تشابه مع رائعة أحمد زكي ونبيلة عبيد شادر السمك، فلكل منهما قصته وعالمه الخاص.

رأي خالد يوسف في أحمد العوضي

وقال خالد يوسف : أحمد العوضي أكثر شخص قابلته في حياتي لديه دأب في عمله، والتدريبات التي قام بها في فنون القتال بفيلم الإسكندراني تساوي مجهود تصوير 10 أفلام، ودائمًا يكون في كامل لياقته وجاهزيته مهما كانت عدد ساعات التصوير، ويعد من أكثر النجوم الذين استمتعت بالعمل معهم، وكنت أتابع أدوار العوضي قبل الإسكندراني وأشيد بها ولكني كنت أرى أنه لديه طاقة تمثيلية لم تخرج بعد.

أما عصام السقا، فقال : أنا أقدم شخصية زكي الإسكندراني ضمن أحداث الفيلم، وهو شاب يعيش رحلة صعود ولديه أحلام وطموحات عديدة، ويعيش في مدينة الإسكندرية في بيئة متوسطة، ويكون دويتو مع بكر الإسكندراني الذي يقدم دوره أحمد العوضي.

كما تحدث عصام كاريكا عن كواليس تقديمه أغنية الفيلم، قائلًا : الأغنية تُطرح في نهاية أحداث الفيلم، وتحكي الفيلم كله، لذلك اختارها المخرج خالد يوسف لأنها مناسبة للعمل، وستنال إعجاب الجمهور.

وحرص على حضور العرض الخاص للفيلم المخرج خالد يوسف، أحمد العوضي، زينة، نبيلة عبيد، محمود قابيل، فردوس عبدالحميد، المخرج محمد فاضل، عصام السقا، محمد رضوان، عصام كاريكا، أحمد فريد، إنجي أباظة، الإعلامية نسرين أسامة أنور عكاشة، مجدي فكري، ومصمم الأزياء هاني البحيري، غادة رجب، سناء يوسف، إسماعيل فرغلي، والمخرج إسماعيل فاروق.

 

شاهد الفيديو التالي …

تم نسخ الرابط