رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد يوسف : أحمد العوضي لا يقلد محمد رمضان وزينة فنانة ملتزمة

خالد يوسف ـ زينة
خالد يوسف ـ زينة والعوضي ـ محمد رمضان

كشف المخرج خالد يوسف كواليس فيلمه الإسكندراني المقرر عرضه في 4 يناير المقبل، كما علق على اعتبار البعض أحمد العوضي يسير على خطى محمد رمضان في أعماله، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج تفاصيل، الذي تقدمه نهال طايل، على قناة صدى البلد 2.

وقال خالد يوسف : اسمي دائمًا مرتبط بإثارة الجدل منذ بداية مشواري الفني، وأعتبر ذلك نجاح كبير، ولكن هناك فارق كبير بين الجدل الذي به لغط والجدل بسبب الأعمال ونقدها.

سبب تحويل رواية الإسكندراني إلى فيلم

وعن فيلم الإسكندراني، واصل : اخترت تقديم رواية الإسكندراني للراحل أسامة أنور عكاشة في فيلم، لأنه يصور الواقع بها، لذلك قررت تقديمها بشكل حديث يناسب هذا الزمن، وكنت سعيد جدًا عندما وجدت هذه الرواية لأنني كنت أتمنى أن أكون من جيل الأساتذة الكبار مثل أسامة أنور عكاشة وأتعاون معه في عمل فني ولكن لم يحالفني الحظ.

وعن أحمد العوضي، أضاف : الشخصية التي يقدمها في فيلم الإسكندراني تليق عليه بشكل كبير، خاصة أنه فنان موهوب ولديه إمكانيات فنية كبيرة ولم تُختبر موهبته حتى الآن في عمل فني يظهر موهبته كممثل، وذلك ما رأيته من خلال خبرتي فقررت عرض الفيلم عليه.

حقيقة تقليد العوضي لـ محمد رمضان

وواصل : لا أرى أن العوضي يقلد محمد رمضان أو يسلك نفس طريقه، لأن كل منهما له طريقته، وأنا أقدم العوضي في الإسكندراني بالشكل المناسب الذي أراه وفي  النهاية أنا من سيتم محاسبتي على التجربة.

رأيه حول زينة

أما عن زينة، اختتم خالد يوسف حديثه : فيلم الإسكندراني هو ثاني تعاون فني بيننا، وأي كلام يُقال عن عدم التزامها في مواعيد التصوير أو غيرها من الأمور غير صحيح، وهي فنانة ملتزمة وكبيرة ولديها موهبة رائعة وتضيف إلى الشخصيات التي تقدمها، وأدائها في الفيلم أفضل مما تخيلته.

فيلم الإسكندراني يدور في إطار اجتماعي تشويقي أكشن، وينافس في موسم أفلام رأس السنة الجديدة، ويشهد عودة المخرج خالد يوسف إلى السينما بعد غياب 5 سنوات، منذ أن عُرض له فيلم كارما في 2018، والعمل من تأليفه وإخراجه، وقدم بطولته عمرو سعد، زينة، غادة عبدالرازق، الراحلة دلال عبدالعزيز، وفاء عامر، خالد الصاوي، وماجد المصري.

 

 

 

تم نسخ الرابط