رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وائل جسار : رفضت العديد من عروض التمثيل وأقدم أغنية فيلم الإسكندراني بطولة أحمد العوضي

وائل جسار - أحمد
وائل جسار - أحمد العوضي

تحدث وائل جسار عن موقفه من دخول عالم التمثيل، كما أكد رفضه عمل ابنته في الفن، وكشف عن مشاريعه الفنية المقبلة، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء الإمارات، الذي يُعرض على قناة الظفرة.

 

وقال جسار : تلقيت العديد من عروض التمثيل ولكن رفضتها، وتركيزي مُنصب على الأغاني التي أقدمها والحفلات التي أحييها، على الرغم من أن مخرجي الفيديو كليبات التي أصورها نصحوني بالتمثيل وأخبروني أنني لدي موهبة التمثيل، ولكن هذه الفكرة غير واردة بالنسبة لي.

 

وعن أغانيه، تابع : الأغاني المصرية التي أقدمها ناجحة، وأتشرف بالغناء باللهجتين المغربية والخليجية، وسبق وقدمت أغنيتين خليجيتين هما عزوبية وواحدة تانية وحققا أصداء جيدة مع الجمهور، ولكني أحب أن أتقن اللهجات المختلفة حتى أقدمها بشكل صحيح.

 

وعن أعماله المقبلة، أضاف : أنتظر طرح أغنية جديدة بعنوان كل وعد، وقمت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، ولكن أنتظر حتى تهدأ الأحوال في غـ زة وتعود الأمور مثل السابق وأفضل ويتحقق النصر للشعب الفلسـ طيني العظيم، لنتمكن من طرح الأغنية.

 

وأكمل : تحدث معي المخرج خالد يوسف لتقديم أغنية بفيلمه الجديد الإسكندراني، وحاليًا أواصل التحضير لها وستكون قريبًا بالأسواق.

 

أما عن ابنته، اختتم وائل : من المحتمل أن نقدم أغنية سويًا ولكن ستكون بالأرشيف الخاص بي، ولا تعني دخول ابنتي الوسط الفني بسبب التعب والأزمات الموجودة به، وأتمنى فقط أن تهتم بدراستها خاصة أنها ستلتحق بالجامعة بالعام المقبل.

 

 

تم نسخ الرابط