رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد يوسف : أحمد العوضي سيكون من نجوم الصف الأول في السينما وزينة تقدم أداء رفيع في الإسكندراني

خالد يوسف ـ أحمد
خالد يوسف ـ أحمد العوضي ـ زينة

تحدث المخرج خالد يوسف عن كواليس فيلمه الإسكندراني، المقرر عرضه بدور العرض السينمائي يوم 4 يناير المقبل، ضمن موسم أفلام رأس السنة المقبل 2024، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مصر جديدة، الذي تقدمه إنجي أنور، على قناة etc.

وقال خالد : الإعلان التشويقي لفيلم الإسكندراني حقق مشاهدات غير مسبوقة وصلت إلى 18 مليون مشاهدة في 24 ساعة على طرحه، مما يدل على استحسان الجمهور لما شاهدوه.

 

العوضي فى مصاف نجوم الصف الأول

وعن أحمد العوضي، تابع : فيه جدعنة ولاد البلد الأصيلة، مما جعله مناسب لتقديم دور بكر الإسكندراني في الفيلم، والذي يملك قوة بدنية ويحب المصارعة والملاكمة، كما أنني أرى أن العوضي ممثل موهوب جدًا ولم يحصل على فرصته الحقيقية حتى الآن في السينما، لذلك أقدمه كبطل كبير سينمائي لأول مرة، وأشعر أنه سيكون في مصاف نجوم الصف الأول.

وعن حسين فهمي، أكمل خالد يوسف : هو صديقي منذ سنوات طويلة، وأحبه على المستويين الشخصي والفني، ويقدم في فيلم الإسكندراني دور الرجل اليوناني يرجو الذي عاش سنوات عمره في الإسكندرية يفتخر أنه إسكندراني وليس يوناني.

 

ممتن لزينة

أما عن زينة، أضاف : أنا ممتن لها لتقديمها أداء رفيع في الفيلم، بالإضافة إلى باقي أبطال العمل محمود حافظ وصلاح عبدالله ومحمد رضوان وغيرهم من النجوم الذين يستحقون الإشادة.

كما أكد خالد يوسف أن سيناريو فيلم الإسكندراني هو نسخة قديمة من كتاب للراحل أسامة أنور عكاشة، وأنه سعيد بتقديمه على الرغم من محاولة العديد من المنتجين تقديم هذه الرواية في فيلم من قبل ولكن لم تكلل محاولاتهم بالنجاح.

 

 

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط