رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زينة تتعاقد على بطولة فيلم الإسكندراني إخراج خالد يوسف والتصوير قريبًا

زينة ـ خالد يوسف
زينة ـ خالد يوسف

بدأ المخرج خالد يوسف مؤخرًا التحضير لفيلم جديد يعود به إلى السينما بعنوان الإسكندراني ويقدم بطولته أحمد العوضي، وعلم خبر أبيض أن زينة تعاقدت على المشاركة في البطولة بجانب العوضي.

 

فيلم الإسكندراني مأخوذ عن رواية لـ أسامة أنور عكاشة، ومن تأليف وإخراج خالد يوسف، ويشارك في بطولته حسين فهمي، بيومي فؤاد، ومحمود حافظ، وجاري التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين في العمل. 

 

يذكر أن زينة شاركت في الموسم الرمضاني الأخير 2023 بمسلسل جعفر العمدة مع محمد رمضان، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وضم هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، وجوري بكر، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي. 

 

كما عُرض لـ زينة بالعام الماضي مسلسل الليلة واللي فيها الذي تصدر تريند الأكثر مشاهدة عبر منصة شاهد وقت عرضه، وشاركها في بطولة العمل محمد شاهين، مطرب الراب أبيوسف، سماح أنور، علاء مرسي، وآلاء سنان، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة. 

 

أيضًا تنتظر زينة تحديد موعد عرض فيلم التاريخ السري لكوثر خلال الفترة المقبلة عبر إحدى المنصات، وتشارك في بطولته مع ليلى علوي، والعمل من تأليف وإخراج محمد أمين. 

 

 

 

تم نسخ الرابط