رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زينة فتاة شعبية وتعيش قصة حب مع أحمد السقا ضمن أحداث مسلسل العتاولة رمضان 2024

زينة - أحمد السقا
زينة - أحمد السقا

تعاقدت زينة مؤخرًا على المشاركة في مسلسل العتاولة، تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وعلم خبر أبيض أن زينة ضمن الأحداث سوف تجسد شخصية فتاة شعبية، وتجمعها قصة حب مع أحمد السقا، وتمر علاقتهما بالعديد من الأزمات.

 

مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، ميمي جمال، هدى الإتربي، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل.

 

وانتهى السقا مؤخرًا من تصوير مسلسله جولة أخيرة، الذي يعد أولى تجاربه في عالم دراما المنصات، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، يجسد خلاله السقا شخصية دكتور ولاعب MMA معتزل، ويعود إلى ممارسة هذه الرياضة بعد سن الأربعين.

 

وشاركت زينة في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل جعفر العمدة، تأليف وإخراج محمد سامي، ومن بطولة محمد رمضان وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش وآخرين.

 

وعلى مستوى السينما، انتهت زينة مؤخرًا من تصوير فيلم الإسكندراني، إخراج خالد يوسف، ومن المفترض أن تعلن الشركة المنتجة خلال الأيام القادمة عن موعد نهائي لعرض العمل الذي تعود به زينة للسينما بعد غياب خمس سنوات، حيث كان آخر أعمالها على الشاشة الكبيرة فيلم كارما.

 

 

تم نسخ الرابط