رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

العوضي يعيش قصة حب مع زينة ويدخل في خلاف مع بيومي فؤاد في برومو الإسكندراني

أحمد العوضي ـ زينة
أحمد العوضي ـ زينة ـ بيومي فؤاد

طرحت الشركة المنتجة لفيلم الإسكندراني، البرومو الرسمي للفيلم، المقرر عرضه في دور العرض السينمائي يوم 4 يناير المقبل.

وظهر أحمد العوضي في البرومو الرسمي للفيلم، والذي طرحته الشركة على انستجرام، يعيش قصة حب مع زينة، كما يدخل في خلافات مع بيومي فؤاد، حيث سيطر الأكشن على الأحداث، أما حسين فهمي، فظهر بشخصية الخواجة يورغو وهو شخص يوناني.

تفاصيل فيلم الإسكندراني

وفيلم الإسكندراني يدور في إطار اجتماعي تشويقي أكشن، ومن المقرر عرضه في السينمات يوم 4 يناير الجاري، ويشهد عودة المخرج خالد يوسف إلى السينما بعد غياب 5 سنوات، منذ أن عُرض له فيلم كارما في 2018، والعمل من تأليفه وإخراجه، وقدم بطولته عمرو سعد، زينة، غادة عبدالرازق، الراحلة دلال عبدالعزيز، وفاء عامر، خالد الصاوي، وماجد المصري.

شخصيات أجنبية قدمها حسين فهمي

وقدم حسين فهمي خلال مشواره الفني أكثر من شخصية أجنبية قبل يورغو اليوناني، حيث جسد خلال مسلسل سره الباتع الذي عُرض ضمن مسلسلات موسم رمضان 2023 شخصية العالم الفرنسي كليمان، كما ظهر في دور بريطاني عام 1997 من خلال فيلم البحث عن توت عنخ آمون، وجسد شخصية كارتر مكتشف مقبرة الملك المصري القديم توت عنخ آمون.

وينافس الإسكندراني بموسم رأس السنة بجانب عدد من الأفلام أبرزها الحريفة، أنا وابن خالتي، أبو نسب، عصابة عظيمة.

أحمد العوضي وحق عرب

ومن ناحية أخرى، ينافس العوضي في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل حق عرب، ويشاركه البطولة كل من رياض الخولي، سلوى عثمان، وفاء عامر، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، محمد أحمد ماهر، أحمد صيام، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

زينة رمضان 2024

أما زينة، فتشارك في رمضان المقبل بمسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، محمد نجاتي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، نهى عابدين، صفوة، محمد التاجي، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي ومؤمن نور ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور الأحداث في إطار شعبي اجتماعي.

تم نسخ الرابط