رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد العوضي يبدأ تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد حق عرب بمنطقة الأهرامات اليوم

أحمد العوضي
أحمد العوضي

انتهى المخرج إسماعيل فاروق من معاينة أماكن تصوير مسلسله الجديد حق عرب، بطولة أحمد العوضي، وعلم خبر أبيض أن العوضي سوف يبدأ تصوير أولى مشاهد المسلسل اليوم في منطقة الأهرامات، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

 

مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي، رياض الخولي، سلوى عثمان، وفاء عامر، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، محمد أحمد ماهر، أحمد صيام، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

 

جدير بالذكر أن أحمد العوضي قدم في موسم رمضان 2023، مسلسل ضرب نار، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري، وشاركه البطولة ياسمين عبدالعزيز، ماجد المصري، إيمان السيد، أحمد بدير، سهير المرشدي، انتصار، ضياء عبدالخالق، أحمد عبدالله محمود، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، أحمد غزي، تيسير عبدالعزيز، تامر نبيل، تامر مجدي، وآيسل رمزي.

 

ودارت أحداث العمل في إطار شعبي، حول ياسمين عبدالعزيز التي قدمت دور مهرة أبو الليل وهي فتاة شعبية تسكن في حي شبرا، وظهر أحمد غزي وآيسل رمزي كـ شقيقيها في العمل، وتعمل ياسمين خلال الأحداث في مصنع عبايات، وتلتقي مع أحمد العوضي الذي يظهر بشخصية جابر أبو شديد الشهير بالكوماندا وهو رجل صعيدي يسافر إلى القاهرة من أجل الهرب من ثأر يواجهه ضمن الأحداث.

 

وعلى مستوى السينما فقد انتهى العوضي مؤخرًا من تصوير فيلمه الجديد الإسكندراني، إخراج خالد يوسف والذي من المفترض أن يعرض نهاية الشهر الحالي.

 

 

 

تم نسخ الرابط