رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبو نسب لـ محمد إمام يحقق 22 مليون في أسبوعين عرض

محمد إمام
محمد إمام

ينافس فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام بقوة في دور العرض السينمائي منذ طرحه يوم 21 ديسمبر الماضي، ضمن أفلام موسم رأس السنة.

وحقق فيلم أبو نسب أمس الثلاثاء إيرادات بلغت مليون و42 ألف جنيهًا، لتصبح إجمالي إيراداته بعد مرور أسبوعين على عرضه 22 مليون جنيه.

أعلى إيراد يومي بموسم رأس السنة

وينتمي الفيلم لنوعية الأعمال الكوميدية الاجتماعية، واستطاع أن يحقق أعلى إيراد يومي يوم الأحد الماضي بأفلام موسم الرأس السنة، بعد تحقيقه في هذا اليوم 3 ملايين جنيه.

ويجمع فيلم أبو نسب محمد إمام بعدد من النجوم، أبرزهم ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي.

كما شهد الفيلم تواجد عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم شيكو وشيرين رضا وماجد المصري ومحمد ثروت وأحمد فهيم، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

تفاصيل شخصية محمد إمام في أبو نسب

ويجسد محمد إمام خلال الأحداث شخصية طبيب أطفال، ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش، وعندما يقرران الزواج، يدخلان في العديد من الأزمات، بسبب طبيعة العمل الإجرامي لوالدها، والذي يجسد شخصيته ماجد الكدواني.

وتقدم وفاء عامر شخصية والدة ياسمين صبري، بينما تظهر هالة فاخر بشخصية والدة محمد إمام، وتجمعهما العديد من المواقف الكوميدية.

وتعاون محمد إمام وياسمين صبري مرتين قبل فيلم أبو نسب، حيث سبق وتعاونا في فيلمي جحيم في الهند وليلة هنا وسرور، كما يشهد أبو نسب، التعاون الرابع بين محمد إمام وشقيقه المخرج رامي إمام، بعدما اجتمعا في 3 أعمال من بطولة والدهما الزعيم عادل إمام وهي : حسن ومرقص ومسلسلي فرقة ناجي عطا الله وصاحب السعادة.

ومن ناحية أخرى، بدأ محمد إمام تصوير فيلمه الجديد شمس الزناتي، خلال الأيام الماضية، والعمل يحاكي فيلم والده الزعيم عادل إمام الذي عُرض في 1991، ولكن يعود خلال الأحداث بالزمن إلى الوراء لمدة 15 عام، ليكشف أسرار بداية شلة الزناتي وكيف تكونت.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب محمد إمام، كل من أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، وأحمد عبدالحميد.

تم نسخ الرابط