رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علاء مرسي : محمد إمام زعيم صغير وهيكبر وأبو نسب إضافة لتاريخي

علاء مرسي ـ محمد
علاء مرسي ـ محمد إمام

تحدث علاء مرسي عن كواليس مشاركته في فيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام والذي يتصدر ترتيب شباك التذاكر منذ بداية عرضه، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 90 دقيقة، الذي يُعرض على قناة المحور.

وقال علاء مرسي : سعيد بتجربة أبو نسب، لأنني من عشاق عادل إمام وتربيت على حبه وحبيت الشغلانة منه، كما أنني سعيد الحظ للعمل مع رامي إمام لأنه مخرج مبدع وإنسان يتمتع بالأخلاق الحميدة والأدب.

رأي علاء مرسي حول محمد إمام

وعن محمد إمام، واصل : شهادتي فيه مجروحة وأنا أتابع خطواته الفنية منذ بدايته وأرى أنه يتطور جدًا خلال مسيرته، وعندما كنت قريب منه في فيلم أبو نسب شاهدت تركيزه في تفاصيل العمل وعوامل إنجاحه وحسيت إني قدام زعيم صغير بيكبر بعد كل عمل يقدمه.

وتابع : كل الأجيال التي جاءت بعد الزعيم عادل إمام ترغب في السير على خطاه، لأنه معجزة فنية تستحق الدراسة، ومحمد إمام يحاول أن يخطو نفس خطوات والده ولكن على طريقته الخاصة، حيث يتمتع بتركيبة فنية خاصة وأتوقع أن يصل محمد إلى مكانة أعلى بكثير مما هو بها حاليًا.

أما عن نجاح أبو نسب، اختتم علاء مرسي حديثه : السبب في ذلك أنه فيلم اجتماعي يناسب البيت ويقدم قصة بسيطة تناولها المخرج رامي إمام بحرفية شديدة مما جعلها تصل إلى القلوب، كما أنه أخلص في عمله ولم يستخف بالعقول في الكوميديا أو الأكشن، مما جعل النتيجة مبهرة، خاصة أن محمد إمام له حضور غير عادي وجماهيرية كبيرة في السينما مع الشباب الصغير بالذات.

قصة فيلم أبو نسب وأبطاله

فيلم أبو نسب يدور في إطار أكشن كوميدي، حول طبيب الأطفال محمد إمام، الذي يعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تقدم دور لايف كوتش بالعمل، وتتطور علاقتهما إلى الزواج، ولكن يتفاجئ إمام بتاريخ والد ياسمين الإجرامي والذي يجسد شخصيته ماجد الكدواني، مما يدخلهما في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

أبو نسب من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو وشيرين رضا ومحمد ثروت، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

تم نسخ الرابط